التوقيت الخميس، 16 مايو 2024
التوقيت 07:04 ص , بتوقيت القاهرة

القطامي: "ديار" تواجه تحديات 2015 بالمساهمة في مختلف القطاعات

قال الرئيس التنفيذي، لشركة "ديار" للتطوير، سعيد القطامي: "إن ما حققته الشركة من إنجازات خلال العام 2014، يضعها أمام تحد جديد لتقديم ما هو أفضل في 2015"، مشيرا إلى أن النتائج المالية للعام 2014، تعكس تميز الشركة في جميع عملياتها، مؤكدا على سعي شركته الدائم لتلبية الطلب المتنوع في السوق العقارية، واختتمت الشركة عام 2014، بتحقيق طفرة كبيرة في مبيعاتها بلغت 163% مقارنة بالعام الذي سبقه.


وأضاف القطامي، في بيان صحفي للشركة نشر على موقع سوق "دبي" اليوم الثلاثاء، قائلا: "إن توجه الشركة لتنويع محفظتها من خلال المساهمة في مختلف قطاعات السوق، من شأنه أن يقوي من علاقتها بعملائها الحاليين، ويتيح للشركة استثمار مختلف الفرص في السوق.


ولفت إلى أن دخول الشركة إلى قطاع الضيافة، إضافة كبيرة إلى إستراتيجية الشركة الرامية إلى ترسيخ مكانتها بالسوق العقارية بالدولة، وفي مختلف قطاعات السوق كالضيافة والمشروعات التجارية والسكنية.


ومن أبرز إنجازات "ديار" خلال العام الماضي، تسليم مشروعي "برلنغتون" التجاري المتميز في منطقة الخليج التجاري، وبرج "فيرفيو ريزيدنسي" المؤلف من 172 وحدة سكنية في منطقة الخليج التجاري، والذي تم تسليمه خلال الربع الأول من 2014.


وتأتي إستراتيجية الشركة بشأن دخول قطاع الضيافة، لتماشي رؤية دبي السياحية 2021، بأن تستقبل دبي ما يزيد على 20 مليون زائرا، لذلك قامت الشركة بإطلاق مشاريعها خلال العام 2014، كمشروع "ذي أتريا" وهو مجمع فاخر متعدد الاستخدامات يغطي 1.25 مليون قدم مربعة في منطقة الخليج
التجاري، ومشروع "مونروز" الذي يتخذ موقعا مميزا في منطقة البرشاء جنوب ضمن مجمع دبيوتك، المجمع الرائد للعلوم الحيوية والتابع لتيكوم للاستثمارات، والذي من المقرر أن يكون أحد أروع المناطق الخضراء في دبي.


وأعلنت شركة "ديار" للتطوير اليوم، عن نتائجها المالية السنوية للعام الماضي 2014، والمعلن عنها على موقع سوق "دبي"، إذ حققت صافي أرباح سنوية 281.9 مليون درهم، مقارنة مع 154.5 مليون درهم صافي أرباح الشركة في 2013، بنمو نسبته 82%.