التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 01:10 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على 80 جائزة حصدتها سامسونج خلال معرض CES 2015

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، فوزها بـ80 جائزة مرموقة في مجال الابتكار، خلال المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين (CES) لعام 2015، الذي عقد مؤخرا بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، منها جائزة أفضل ابتكار، و31 جائزة متميزة في مجال الترفيه المنزلي، وجوائز أخرى عن الأجهزة التكنولوجية التي قدمتها الشركة للمنزل الذكي. بجانب جوائز إضافية منحتها لها مؤسسات إعلامية وصناعية كبرى، خلال مشاركتها في المعرض.


ومن بين الجوائز التي حصلت عليها سامسونج خلال المعرض:


- تليفزيون سامسونج JS9500: وهو التليفزيون الذي نال وحده أكثر من 8 جوائز، منها جائزة Ubergizmo لأفضل جهاز في المعرض الدولي لإلكترونيات المستهلكين، وجائزة Digital Trends لأفضل تليفزيون في نفس المعرض وجائزة Reviewed.com للمحررين لعام 2015.
- تليفزيون سامسونج  UN105S9B بقياس 105 بوصات، وهو أول وأكبر تليفزيون من طراز SUHD في العالم، ونال جائزة أفضل ابتكار في فئة شاشات العرض.
- غسالة ملابس Active Wash ونالت 3 جوائز، من بينها جائزة Digital Trends وجائزة Reviewed.com للمحررين لعام 2015 .
- فرن Samsung Flex Duo Dual Door Range حاز على 3 جوائز منها أفضل ابتكار وجائزة Reviewed.com للمحررين لعام 2015 وجائزة Techlicious’ Top Picks بالمعرض.
- جهاز الذاكرة المحمولة SSD T1 من سامسونج حصل على 8 جوائز، بما في ذلك جائزة PC Mag لأفضل ذاكرة خارجية للتخزين، وجائزة Reviewed.com للمحررين لعام 2015 وجائزة Picks       Techlicious’ Top
- جهاز الكمبيوتر  A TIV Book 9 من سامسونج، والذي حاز على 4 جوائز، من بينها جائزة Digital Trend’s Top Tech  لعام 2015 وجائزة Pocket-Lint لأفضل كمبيوتر محمول وجائزة Tech Times لأفضل ابتكار في المعرض وجائزة Windows Central لأفضل جهاز.
- تطبيقات SmartThings للمنزل الذكي والتي حصلت على جائزة Reviewed.com للمحررين لعام 2015.