التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 10:31 م , بتوقيت القاهرة

طارق الرفاعي مديرا عاما لبنك باركليز مصر

أعلن بنك باركليز مصر، اليوم الإثنين، تعيين طارق الرفاعي، في منصب أول مدير عام للبنك، وذلك بعد نجاحه في جميع المناصب التي شغلها بأحد أهم البنوك بالولايات المتحدة الأمريكية، آخرها منصب العضو المنتدب ورئيس قطاع إدارة العملاء بالشرق الأوسط وإفريقيا.


وقال العضو المنتدب لبنك باركليز مصر، إدوارد ماركس، في بيان، إن انضمام الرفاعي إلى أسرة العاملين ببنك باركليز مصر، يمثل إضافة للبنك تمنحه المزيد من الأفضلية بالقطاع المصرفي، نظرا لخبرة الرفاعي  في السوق المصري و الإقليمي بمنطقة الشرق الأوسط..


وساهم  الرفاعي على مدار 26 عاما في تحقيق إسهامات قوية في نمو أعمال البنك بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تضمنت مسئولياته العديد من الدول منها مصر ودول المشرق العربي والخليج، وتمت ترقيته في عام 2006 ليشغل منصب العضو المنتدب، وفي يناير 2010 أضيفت إلى مهامه إدارة العملاء بالشرق الأوسط وإفريقيا.


ونجح بنك باركليز مصر الفترة الماضية في جذب عدد من الكفاءات المصرفية للانضمام لأسرة العاملين به، منهم حازم حجازي الذي يتمتع بخبرة مصرفية تمتد لأكثر من 24 عاما، حيث تولى في ديسمبر الماضي منصب رئيس قطاع التجزئة المصرفية بالبنك منتقلا من البنك الأهلي المصري.