التوقيت الثلاثاء، 21 مايو 2024
التوقيت 07:47 ص , بتوقيت القاهرة

"الهدف" التابعة لـ"أرابتك" تفوز بعقدين بقيمة 560 مليون درهم

أعلنت شركة "أرابتك" القابضة، المدرجة في سوق "دبي" المالي، اليوم الأحد، أن شركتها التابعة "الهدف" للإنشاءات الهندسية، فازت بعقدين، الأول بقيمة 215 مليون درهم، لصالح شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية "أدكو"، ويتناول إنشاء مبنى إداري جديد ومحطة دفاع مدني جديدة في جزيرة شاه، ومن المتوقع الانتهاء من المشروع الجديد في فبراير 2016.


وقالت الشركة في بيانها الصحفي، المنشور على موقع السوق، إن شركتها التابعة، فازت أيضا بعقد قيمته 345 مليون درهم، وذلك لتوسعة مجمع الرويس السكني "المرحلة الرابعة"، التابع لشركة بترول أبوظبي "أدنوك".


وكشفت شركة "أرابتك" القابضة، في وقت سابق، أنها تقوم حاليا بتنفيذ مشروعات كبرى، في الوقت الذي تنافس فيه على مشروعات ضخمة في الإمارات ودول المنطقة في عدة قطاعات، وتسعى إلى تنويع أعمالها مستقبلا ودخول مجالات جديدة لتحقيق أفضل العوائد وضمان نمو مستوى الإيرادات.


ويذكر أن شركة "أرابتك"، كانت قد استحوذت على كامل شركة "الهدف للإنشاءات"، التي تأسست عام 1975، وهي إحدى شركات المقاولات الرائدة في مجالات الهندسة والتوريد والإنشاء لقطاعات النفط والغاز والطاقة والعمال البحرية ولديها أنشطة في كل من الإمارات وقطر والسعودية.


وتعمل الشركة في الاستثمار في قطاع الإنشاءات والمقاولات من خلال شراء شركات مقاولات بناء و شركات نشاطات متعلقة برأس مال 3.139 مليار درهم موزعا على 3.139 مليار سهم بقيمة اسمية درهم واحد للسهم.