التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:49 م , بتوقيت القاهرة

"تجار القاهرة" ينعون العاهل السعودي

نعت غرفة القاهرة التجارية، العاهل السعودي وخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، الذى وافته المنية  صباح اليوم الجمعة، داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.


وتقدمت الغرفة في بيان رسمي صادر عن مجلس إدارتها، اليوم الجمعة، بخالص التعازي ومشاطرة الأحزان لكل أبناء المملكة العربية على فقيد الأمة المصرية السعودية، مؤكدة أن المجتمع التجاري ينعى ببالغ الحزن والأسى الملك عبد الله بن عبد العزيز، سائلا المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، جزاء ما قدم لوطنه ولأمته العربية والإسلامية.


وأعلن رئيس الغرفة المهندس إبراهيم العربي، في بيانه أنه يتمنى من الله أن يجعل كل ما قدمه الراحل من مواقف مشرفة ومساندة للأمة العربية والإسلامية في ميزان حسناته ولرفعة درجاته، مشيرا إلى  أن الأمة العربية يجب أن تتلقى التعازي في الراحل لما كان يكنه من حب للأمة العربية بشكل عام والمصريين بصفة خاصة.


لافتا أنه كان دائما يسعى نحو توافق الأمة العربية ونبذ الفرقة بين الأشقاء العرب، وسيذكره التاريخ بمواقفه الثابتة والشجاعة، مؤكدا أن رحيل الملك عبد الله بن عبد العزيز هو فقد لرمز جليل وملك عظيم وقائد شجاع زاد عن أمته بكل ما يملك من جسارة.


ووجهت الغرفة في بيانها خالص العزاء لجلالة الملك سلمان بن عبد العزيز ملك السعودية الجديد، والأمير مقرن بن عبد العزيز ولي العهد، والي حكومة وشعب المملكة العربية السعودية، داعية الله أن يتغمد الفقيد الكبير بواسع مغفرته ورحمته.