التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 08:22 ص , بتوقيت القاهرة

ماذا فعل أبوهشيمة في شوارع "دافوس" لجذب المستثمرين إلى مصر؟

أطلقت شركة "حديد المصريين" حملة ترويجية في شوارع "دافوس" السويسرية، لدعوة المستثمرين الأجانب إلى الاستثمار والعودة إلى مصر، تحت عنوان "استثمار في مصر المستقبل"  INVESTING IN EGYPT THE FUTURE


جاء ذلك بعد نجاح حملة "THE NEW EGYPT" المنظمة من المجموعة التي يرأس مجلس إدارتها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، إذ أطلقت المجموعة حملة جديدة تواكب منتدى "دافوس" الاقتصادي، الذي يستمر من 21 حتى 24 يناير الجاري، بمشاركة نحو 3000 شخصية دولية، 


وشهدت شوارع مدينة "دافوس" السويسرية، والتي يقام بها أهم منتدى، "دافوس" الاقتصادي العالمي، انتشار حملة إعلامية ضخمة على أسطح المباني، تتضمن دعوة للاستثمار في مصر المستقبل، مستهدفة الترويج لموتمر دعم وتنمية والاقتصاد المصري المقرر انعقاده في مدينة شرم الشيخ من 13 إلى 15 مارس المقبل.


وبدأت ظهور الحملة منذ صباح أمس الأربعاء، فى شارعي Talstrasse و Promenade وهما شارعان رئيسيان بمدينة "دافوس"، ولم تقتصر الإعلانات على المباني والفنادق فقط بل في محطات الأتوبيس بالشارعين.


كما قامت المجموعة بتوزيع كمية كبيرة من "البروشورات والهدايا التي تحمل شعار مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصري"، وتتضمن رؤية مختصرة لمستقبل الاقتصاد في مصر وما ستقدمه للجيل الجديد من المستثمرين بالتعاون مع وزارة التعاون الدولي.


ومن جانبها قالت مديرة العلاقات العامة بمجموعة "حديد المصريين"، سالي صلاح الدين، بحسب العربية نت، إن فكرة الحملة تقوم على أهمية الحدث الذي يجري حاليا في "دافوس"، ويضم صفوة رجال المال والأعمال في العالم وأهم الشخصيات الدولية سواء في الاقتصاد أو السياسة.


وأضافت صلاح الدين: "هناك فرق بين حملة نيويورك وهذه الحملة،  وأننا في نيويورك كنا نتحدث عن مصر السلام والتنمية والأمان ونحاول إبراز أهم المعالم السياحية، أما حملة "دافوس"، فهي رسالة مباشرة لكل الحاضرين ودعوة للاستثمار في مصر المستقبل".


ويشار إلى أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، مالك مجموعة حديد المصريين من أبرز الوجوه التي تصاحب الرئيس عبدالفتاح السيسي في جولاته الخارجية.