التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 02:50 ص , بتوقيت القاهرة

بنك الأسكندرية يطلق برامج التأمين البنكي مع "متلايف اليكو"

أطلق بنك الأسكندرية "إنتيسا سان بولو"، والشركة الفرعونية لتأمينات الحياة "متلايف اليكو"، إحدى أبرز شركات التأمين الإقليمية، خدمات التأمين البنكي لكافة عملاء البنك البالغ عددهم مليون و600 ألف عميل، عبر شبكة فروع البنك البالغة 170 فرعا منتشرة على مستوى الجمهورية، بمؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، بالقاهرة.


وتهدف برامج التأمين البنكي تمكين عملاء بنك الأسكندرية من الادخار في أوعية متنوعة لتغطي احتياجاتهم المستقبلية في شتى مناحي الحياة كالتعليم، والزواج والتقاعد، بالإضافة إلى توفير الغطاء التأميني للأسر في حالات الطوارئ.


وقال رئيس مجلس الإدارة والرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لشركة متلايف إليكو، خوليو غارسيا، إن الشركة تستهدف مع بنك الأسكندرية إرساء معايير جديدة في قطاع التأمين البنكي، بما يساهم في إثراء تجربة عملاء البنك ويوفر لهم باقة من أفضل الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم على مستويات عديدة.


من جانبه قال الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ببنك الأسكندرية، باسل رحمي، إن البنك راع في هذه الشراكة النظر لاحتياجات العملاء من خدمات التأمين البنكي بعد دراسة السوق والتعرف على مطالب واحتياجات العملاء، وترجمتها لخدمات تأمينية مبتكرة ومتنوعة بأقساط تلبى احتياجات العملاء على اختلاف شرائحهم.


وقالت نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمتلايف اليكو مصر، ألينا بوتاروفا، إن محفظة التأمين البنكي القوية ستساعد البنك في تعزيز مجموعة منتجاته المتكاملة، وستقدم قيمة مضافة لعملائه كافة. وأضافت "سنعمل على مواصلة نشاطنا من خلال إتاحة الفرصة لعملاء البنك للوصول إلى حلول مبتكرة وبأسعار معقولة، بما يساعد في تلبية احتياجاتهم المتنوعة في مجال الادخار وحماية الأفراد والعائلات والشركات بمختلف أحجامها".