التوقيت الأحد، 12 مايو 2024
التوقيت 08:58 م , بتوقيت القاهرة

فيديو|إطلاق الهاتف اللوحي الجديد Oppo U3 بالأسواق الأربعاء المقبل

كشفت شركة "أوبو" الصينية عن هاتفها الذكي الجديد Oppo U3، الذي بدأ الحديث عنه منذ شهر نوفمبر الماضي، والذي يندرج تحت فئة الهواتف اللوحية، ووفقا لموقع GSM Arena فإنه سيتم طرح الهاتف بالأسواق الأربعاء 14 يناير 2015، إلا أنه لم يتم الكشف عن سعره حتى الآن.


وتتوقع شركة أوبو أن يقوم الهاتف بخطف الأنظار، خاصة أن إطلاقه يأتي قبل أيام معدودة من قيام شركة Xiaomi بالإعلان عن هاتفها الرئيسي الجديد بالصين.


ويأتي الهاتف اللوحي الجديد بشاشة 5.9 بوصة بدقة 1.920×1.080 بكسل، ويضم معالجا ثماني النوى بتردد 1.7 جيجاهرتز ومن إنتاج شركة "ميدياتك"، ورامات 2 جيجابايت، و16 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.


ويمتاز “Oppo U3" أيضا بكاميرته الخلفية التي تأتي بدقة 13 ميجابكسل مع ميزة التقريب البصري x4 وهي قادرة على تسجيل الفيديو فائق الوضوح 4K.


كما يأتي الجهاز، الذي يدعم شبكات الجيل الرابع LTE، بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل مجهزة بضوء فلاش لالتقاط الصور الذاتية Selfie في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتعد شركة “أوبو” من الشركات الصينية الصاعدة، التي اشتهرت بعدد من الهواتف المميزة، مثل هاتفها الذكي Oppo R5 الذي كان حينها يعد أنحف هاتف ذكي في العالم.