التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 02:55 م , بتوقيت القاهرة

"سامسونج" تتجاوز الهواتف الذكية وتدخل عالم الـVR

أعلنت شركة "سامسونج" ، أمس الاثنين، توسيع نطاق خدمات منصتها Milk، الخاصة بالإستماع إلى الموسيقى ومشاهدة الفيديوهات عبر أجهزة جالاكسي الذكية، لتقدم مجموعة جديدة من الخدمات لمستخدميها، وذلك في إطار معرض إلكترونيات المستهلكين CES 2015 المقام بولاية لاس فيجاس الأمريكية.


ووسعت الشركة الكورية الجنوبية نطاق مميزات خدمتها Milk Video، من خلال تقديم تطبيق جديد لتلفزيوناتها الذكية، بحيث يمكن بث أي محتوى مباشرة إليهم، إلى جانب توفير منصة إلكترونية للاستماع للموسيقى عبر هدمة Milk Music، والمميزات الجديدة ستكون متاحة خلال الربع الثاني من العام الحالي عبر الموقع الرسمي للشركة.


وفي خطوة جديدة نحو تعزيز جهودها في مجال الواقع الافتراضي Virtual Reality، كشفت الشركة النقاب عن منصتها الجديدة Milk VR، والتي تتلاءم للعمل مع جهازها Gear VR وجهازها اللوحي الذكي Galaxy Note 4، حيث توفر المنصة الجديدة 4 قنوات تعرض محتوى متنوع بين الرياضة وفيديوهات الحركة والموسيقى والمنوعات الحياتية المختلفة، وكل ذلك في صورة فيديوهات بانورامية بزاوية 360 درجة، سيتم إتاحتها على مدار 5 أيام أسبوعيا.


وأوضحت الشركة أنها تعاقدت مع عدد من الشركاء لبناء مكتبة ضخمة من محتوى الواقع الافتراضي، وأن المنصة الجديدة متاحة حاليا للتحميل عبر موقعها الرسمي.