التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 11:10 م , بتوقيت القاهرة

سامسونج تعلن عن أفضل 10 مطورين في مبادرة "انطلق"

أعلنت سامسونج إلكترونيكس" عن أسماء أفضل 10 مطورين للتطبيقات الذكية، في إطار الجولة الثانية من مُبادرة "انطلق"، والتي تمنح مطوري التطبيقات من الشباب المصري فرصة فريدة لتنمية مهاراتهم التكنولوجية في هذا المجال.


 حيث منحت المسابقة للمطورين المشاركين 7 أشهر لتقديم إبداعاتهم، وتم اختيار أفضل التطبيقات بناءا على مجموعة من المعايير التي وضعتها الشركة، ومنها أن تكون التطبيقات مبتكرة وفريدة من نوعها، وسهلة الاستخدام، وتقدم خدمات وحلول يحتاجها المستخدم في حياته اليومية.


وقال تامر الجمل, مدير قطاع الهواتف المحمولة وتكنولوجيا المعلومات بـشركة سامسونج إلكترونيكس مصر  "قمنا بإطلاق "يوم المطورين" عام 2012، ومبادرة "انطلق" عام 2013، وقررنا هذا العام الاستفادة من النجاح الكبير الذي تمكنا من تحقيقه خلال السنوات الماضية، وأطلقنا الجولة الثانية من مبادرة "انطلق" التي تمنح الشباب ومطوري التطبيقات فرصة ثمينة لتطوير مهاراتهم واستغلال إمكانياتهم بالشكل الأمثل".


واحتل المطور مصطفى فرحات المركز الأول في المسابقة بتطبيق Nafham، وجاء محمد عفيفي في المركز الثاني بتطبيقAngry Chakram ، أما المركز الثالث فقد فاز به تطبيق "Zad" للمطور أحمد رشوان، وتتيح المبادرة للفائزين الثلاثة الأوائل فرصة المشاركة في برنامج "الشراكة مع سامسونج"، والذي يمنح الفائزين فرصة الاستفادة من خبرات سامسونج العالمية لتسويق تطبيقاتهم عبر منصات سامسونج الإلكترونية المتنوعة.


أما عن الفائزين السبعة الآخرين فهم: أحمد فوزي، هاني العقيل، وائل زناتي، محمود كامل، محمود عبد الفتاح، شادي سيد ومحمد البابلي.