التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 03:46 م , بتوقيت القاهرة

10 ألعاب يجب أن تكون على هاتفك في 2015

من منا لا يحب الألعاب، حيث يفضلها كثيرون على اختلاف أعمارهم، وفي هذا التقرير سيعرض "دوت مصر" قائمة بأفضل ألعاب الهواتف الذكية التي يجب أن تحصل عليها خلال العام الجديد.


 



Angry Birds-1
لعبة Angry Birds، من أفضل ألعاب المغامرات على الهواتف الذكية، حصلت على 2 مليون تحميل في أول عطلة نهاية أسبوع من إصدارها، حيث تتميز بروح المغامرة التي تعيشها مع الطيور الغاضبة، اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد وiOS.



Bebbled-2
من أفضل ألعاب تجميع الأشكال، حيث تتميز بألوان مختلفة يجب إسقاط الجواهر ذات الألوان المتشابهة على بعضها من أجل الفوز، اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد.


 



3- Temple Run
من أفضل ألعاب المغامرات والبحث عن مخرج المعبد بعد الحصول على الكنز، اللعبة تشويقية وذات ألوان وأشكال جذابة، اللعبة مجانية ومتوفرة لأجهزة أندرويد وiOS.



4- Tiny Wings
اللعبة تقدم لك إمكانية تحقيق حلمك بالطيران، حيث يمكنك الطيران داخل اللعبة بأجنحة صغيرة جدا، ويمكن للتلال أن تساعدك على القفز للوصول إلى وجهتك والفوز، اللعبة شيقة ومجانية، متوفر لأجهزة iOS.


 



5- Fruit Ninja
تعتبر من أفضل ألعاب التي تعتمد على السرعة، فهي تعتمد على كسر الفواكهة بسرعة، وتجنب القنابل، اللعبة مجانية ومتاحة لأجهزة أندرويد ومدفوعة لنظامي أندرويد وiOS.


 


6- ilomilo plus
من أشهر لعب الألغاز على أجهزة ويندوز فون، وتتميز بتعدد مستوياتها، التي تعتمد على التفكير والمغامرة، كما تتميز اللعبة بعناصر بصرية جذابة وواجهة سهلة وبسيطة للعب، التطبيق متوفر لنظام ويندوز فون مدفوع.


 



 


7-  Cut the Rope
من أظرف الألعاب الموجودة، حيث يجب عليك إطعام الوحش الصغير من خلال قطع الحبل، اللعبة مدفوعة ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.



8- Candy Crash
تعتبر لعبة Candy Crash  من أفضل الألعاب المجانية المتوفرة على جميع الأنظمةأندرويد وويندوز فون وiOS، وهي تتميز بسحق الحلوى عند تجميعها مع بعض، وتعد من أكثر الألعاب السهلة والممتعة معا.


 



9- Sonic Dash
من أفضل الألعاب التي تدعم صيغة 3d، ما عليك إلا تقمص دور القنفذ سونيك لتخوض مغامرات شيقة لا مثيل لها فقط إلا من خلال هذه اللعبة المجانية المتوفرة لأجهزة ويندوز فون، وأندرويد وiOS.


10- Draw Something
من أفضل تطبيقات الرسم المجانية على أجهزة الهواتف الذكية، حيث يمكنك من خلال التطبيق رسم ماتشاء، والتطبيق مزود بالعديد من الفرش والألوان، التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويدوiOS.