التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 01:20 ص , بتوقيت القاهرة

7 تطبيقات لكريسماس سعيد

?


1- A Charlie Brown Christmas
مغامرات تشارلي وعصابة الفول السوداني هي من أكثر القصص المصورة المسلية الموجودة على مر العصو منذ عام 1950 حتى الآن، فلا تُفوّت الحصول عليها وقت العيد، لتحصل على كريسماس أكثر دفئا، التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة iOS وأندرويد. 

2- How The Grinch Stole Christmas
حكايات دكتور سيوس الكلاسيكية لعيد الميلاد، حيث يقدمها هذا التطبيق بشكل مبتكر، فيقدم القصص بالصور، مع إمكانية قراءتها بصوتك وتسجيله، التطبيق متوفر لأجهزةأندرويد وiOS. 

 



3-  Red Stamp Card
يقدم لك هذا التطبيق إمكانية صنع كروت المعايدة للأصدقاء والأهل، كما أنه ممتع للأطفال، حيث يمكنهم من صناعة كروت المعايدة الخاصة بالكريسماس، ومشاركته مع الأصدقاء، التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة أندرويد  وiOS. 

4- Christmas Music
هذا التطبيق يتيح لك تحميل آلاف من المقاطع الموسيقية الخاصة بالكريسماس، وكذلك الترانيم، هذا التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة iOS. 

 



5-The Christmas List
هذا التطبيق يساعدك في تحديد قائمة مشتريات عيد الميلاد المجيد، وقائمة الهدايا لتسهيل عملية الشراء، هذا التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزة iOS. 

6- Santa Tracker
من أفضل ألعاب عيد الميلاد، حيث يمكنك من خلاله إعداد الهدايا مع سانتا كلوز وتسليمها للناس، فهو مناسب للصغار والكبار، وهذا التطبيق مدفوع ومتوفر لأجهزةأندرويد .


 



7- Elf Adventure Christmas
من أفضل تطبيقات الألعاب للصغار، حيث أنه عد تنازلي للعيد وفي كل يوم يقوم "إلف" بمغامرة جديدة ويفتح صندوق جديد، التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة أندرويد وiOS. 


  •