التوقيت الخميس، 09 مايو 2024
التوقيت 09:29 ص , بتوقيت القاهرة

"لوميا 535" ثنائي الشريحة يصل السوق المصري

 


أعلنت اليوم شركة مايكروسوفت ديفايسيز عن طرح هاتفها الجديد "لوميا 535" ثنائي الشريحة، في السوق المصري، والذي يتميز بكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ذات زاوية عريضة، وشاشة عرض واسعة بحجم 5 إنش، بما يمكن المستخدمين من القيام بالمزيد، بسعر 999 جنيها مصريا.


وتمكّن الكاميرا الأمامية مستخدميها من التقاط صور بخلفيات أوسع لتخليد لحظات لا تنسى وتسّهل ظهور ورؤية مزيد من الأصدقاء خلال اتصالات الفيديو عبر سكايب وصور السيلفي، ويستطيع مستخدمو الجهاز ليس فقط إجراء اتصالات فيديو ولكن أيضا الدخول إلى ملفات وورد وإكسيل وباور بوينت وتطبيق OneNote وتحريرها وتبادلها من خلال نظام أوفيس المحمّل على الجهاز.


ويتضمن الجهاز مخزن OneDrive مجّاني بسعة 30 جيجابايت بما يمكّن المستخدمين من مزامنة الصور والفيديو ووثائق أوفيس بأمان وحفظها لتبادلها بسهولة مع الآخرين.

كما أن شاشة العرض بحجم 5 إنش شديدة الوضوح qHD في جهاز "لوميا 535" تعزز الإنتاجية من خلال Microsoft Outlook المدمج فيه والذي يساعد المستخدمين على الربط مع البريد الإلكتروني للعمل والبريد الشخصي خلال تنقلاتهم، ومن خلال الشريحتين الذكيتين، لا يمكن أن تفوت المستخدم بعد الآن المكالمات والرسائل النصية.

وقالت مديرة الاتصالات لشمال إفريقيا والشرق الأدنى والأسواق الناشئة في آسيا والمشرق العربي بشركة ميكروسوفت ديفايسيز، دانا عدناني،: "الهاتف يعمل بأحدث إصدار من ويندوز 8.1، ما يساعد المستخدم على القيام بالمزيد، وما يريد وبسعر أقل".

وسيتم تقديم حامل تصوير سيلفي selfie stick مجانا عند شراء أي جهاز "لوميا 535"، الذي يتوفر بمجموعة من الألوان بما فيها الأخضر والبرتقالي والأبيض والأسود.