التوقيت السبت، 11 مايو 2024
التوقيت 01:47 ص , بتوقيت القاهرة

راية لتكنولوجيا المعلومات تحصل على الأيزو 9001-2008

حصلت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات مؤخرا، على شهادة الأيزو 9001-2008، وانضمت بذلك إلى ما يزيد على مليون شركة حاملة لهذه الشهادة على مستوى العالم، وتعمل الشركة في مجال تكامل النظم وتصميم حلول الأعمال للمؤسسات، كما تقدم خدمات بعد البيع، ومن بينها خدمات التركيب والضمان والصيانة.


قامت الشركة في محاولة منها لبناء أحدث خدمات إدارة الجودة بتقديم برنامج متسق لإدارة العلاقات مع العملاء، وكان لهذا البرنامج الدور في إضافة بعد جديد إلى جودة خدماتها المقدمة، وقد تضمن ذلك التخطيط لتهيئة ثقافة قائمة على الجودة من خلال محاضرات وورش عمل مركزة هدفت إلى تعزيز فهم ثقافة الجودة.


وتقوم عائلة شهادات الأيزو 9000 إلى قياس مستوى الجودة في أي مؤسسة، وتهدف إلى ضمان تلبية الشركة لاحتياجات عملائها وغيرهم من أصحاب المصلحة، في الوقت الذي تلبي فيه الاشتراطات القانونية والرقابية، كما أنها تتيح للشركات تحقيق عائد أكبر على الأصول، وتعزز أدائها العام، وتحسن مستوى رضا العملاء مقارنة بالشركات غير الحاملة لتلك الشهادة.
 


وقد بدأت شركة راية لتكنولوجيا المعلومات بالفعل في نشر منهجية سجل النتائج المتوازن Balanced Scorecard للمواءمة بين الأهداف وتقديم أداة إدارة تنافسية، من شأنها أن تساعد الشركة قطعا على تحقيق رؤيتها كأحد الشركات الرائدة في السوق في إفريقيا بالنسبة للحلول والخدمات التكنولوجية المتخصصة.