التوقيت الخميس، 03 ديسمبر 2020
التوقيت 10:04 م , بتوقيت القاهرة

تعرف على أفضل تطبيقات السفر

إنه الوقت الأفضل في العام للسفر وقضاء الأجازات السعيدة، ولكن ما يعكر صفوه هو ازدحام الطرق والمطارات، ولكن التكنولوجيا لن تترك الزحام يعكر صفو أجازتك، لذلك يقدم "دوت مصر" قائمة بأهم 7 تطبيقات للسفر والتي لا يجب عليك مغادرة منزلك دون تحميلها على هاتفك الذكي. 
 



1- Hipmunk
دليلك الأمثل للفنادق والرحلات الجوية زهيدة الثمن، حيث يقدم لك هذا التطبيق قوائم بأكثر الأماكن التقليدية التي يمكنك الحجز بها، كما أنه يقدم أسعار الرحلات الجوية ذهابا وإيابا لمدة 90 يوما، التطبيق متاح لأجهزة iOS، وأندرويد. 

2-TripIt
من أفضل تطبيقات تنظيم الرحلات، حيث يمكنك من خلاله معرفة معلومات كثيرة عن وجهة سفرك، من حيث المعالم الأثرية وحالة الطقس، كما أنه مزود بالخرائط لمعرفة الاتجاهات، وهذا التطبيق متوفر لكل أنظمة تشغيل الهواتف فهو متاح لأجهزة أندرويد وiOS وويندوز فون وبلاكبيري.
 



3- PackPoint
بافتراض أنك قد حجزت طائرتك الآن، هذا التطبيق  يعد الأمثل من نوعه في تذكرتك بالأشياء الهامة التي يجب أن تحزمها في حقائبك، فيقوم بتذكيرك بحذائك الرياضي، أو زلاجتك، من خلال بعض الأسئلة مثل هل أنت رجل أو امرأة؟ ما هي وجهتك؟ ثم يقوم بعمل قائمة بأهم الأشياء التي سوف تحتاجها، التطبيق متوفر لأجهزةأندرويد وiOS وبلاكبيري

4- Entrain
لا شيء يفسد الرحلات الجوية سوى التأخير، يقوم هذا التطبيق بحساب عدد ساعات النوم التي تستغرقها من خلال هاتفك الذكي، لتقليل معاناة التأخر في الاستيقاظ للحاق بالطيارة الخاص بك، التطبيق متوفر لأجهزةأندرويد وiOS.


 



5- MiFlight
هذا التطبيق يساعدك في تخطي نقاط التفتيش في المطارات بشكل آمن وسريع، حيث يتضمن معلومات عن 45 مطارا، ويجعلك تتخطى نقط التفتيش بأمان وسهولة، والتطبيق متوفر فقط لنظام iOS.

6- Wi-Fi Finder
وجود واي فاي في المكان هو ما يعطي المكان مذاقا آخر، ولذلك فإن السفر سيكون بلا معنى دون مشاركة صورك وقصصك عبر الإنترنت، وهذا التطبيق يساعدك على معرفة نقاط الواي فاي الموجودة في المقاهي أو الأماكن العامة، وهذا التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد وiOS وويندوز فون
 



7- XE Currency
هو تطبيق معرفة أسعار العملات الأمثل، حيث يعطيك إحداثيات أولا بأول بآخر أسعار العملات وأنسبها بالنسبة لك، كما يعطيك قائمة بأفضل الأماكن القريبة التي يمكنك تغيير العملات منها، وهذا التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد وiOS وويندوز فون وبلاكبيري.