التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 07:59 م , بتوقيت القاهرة

"ماجد الفطيم" توزع "الماس" على المتسوقين في "رأس السنة"

يستقبل "سيتي سنتر" المعادي والإسكندرية -المملوكان لمجموعة ماجد الفطيم- موسم الأعياد المجيدة والعام الجديد، بمجموعة من المفاجئات لجميع المتسوقين خلال شهر ديسمبر حتى أوائل يناير، إذ يقدم مركزا التسوق جوائز قيمة لجميع الزائرين والمتسوقين، مع تنظيم أنشطة ترفيهية ممتعة لهم طوال تلك المدة، وبداية من 17 ديسمبر 2014 وحتى 7 يناير 2015.


وأعلنت إدارة مولات سنتر المعادي والإسكندرية -المملوكان لمجموعة ماجد الفطيم- أنها ستمنح متسوقيها فرصة للفوز بقيراط من الماس كل أسبوع، إذا بلغ حجم مشتريات العميل 599 جنيه مصري على الأقل من أي متجر من متاجر مركز التسوق، في المعادي بينما حدد مول الإسكندرية إجمالي المشتريات بـ399 جنيه.


وبحسب إدارة المولين، سيحظى اثنان من الفائزين بفرصة الفوز بنصف قيراط من الماس لكل منهما كل يوم جمعة خلال تلك الفترة، وذلك بعد إجراء السحب الأسبوعي للمسابقة، وللدخول في السحب، يجب على المتسوقين تسجيل إيصالات الشراء الخاصة بهم لدى مكتب خدمة العملاء بمركز التسوق، واستكمال نموذج المشاركة للحصول على الكوبون الخاص بالسحب.


كما يحتفل سيتي سنتر المعادي أيضا بقدوم موسم الأعياد باستضافة اثنين من فرق موسيقى الجاز يومي الأربعاء 31 ديسمبر والثلاثاء 6 يناير لعزف أغاني الأعياد بمركز التسوق، كما سيتم توزيع الحلوى المجانية على المتسوقين كل يوم.


من جانبه قال مدير سيتي سنتر المعادي، عادل توكل: "نحن نعلم في سيتي سنتر المعادي أن موسم الأعياد هو أفضل وقت لمهاداة الأحباء والمقربين، لذلك نسعى دائما لابتكار أساليب جديدة لمكافأة عملائنا خلال هذا الموسم، وانطلاقا من هذا يسعدنا مواصلة هذا التقليد السنوي بعروض مميزة لهذا العام. وإن عرض أحجار الماس يمثل إضافة جديدة لهذا التقليد، في محاولة منا للتعبير عن شكرنا وتقديرنا لعملائنا وولائهم لسيتي سنتر المعادي، بالنسبة لي، لا يمكنني التفكير في طريقة أفضل لبدء العام الجديد".