التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 11:24 م , بتوقيت القاهرة

مدير "سوني بيكتشرز": لن نستسلم لحملة التسريبات

في حديث مع موظفيه، أكد المدير التنفيذي لشركة "سوني بيكتشرز"، مايكل ليتون، أن التسريبات الأخيرة "لن تجعلهم يستسلمون"، ويأتي ذلك في إطار بدء الفريق القانوني للشركة في تنظيم حملة لمواجهة التغطية الإعلامية للتسريبات، بعد اختراق مجموعة من الهاكرز لبيانات الشركة، حسبما نشر موقع The Verge التقني، أمس الثلاثاء.


وأقام ليتون ونائبة رئيس الشركة، إيمي باسكال، اجتماعين في كاليفورنيا مع موظفي الشركة، لعلاج القلق الداخلي الناجم عن التسريبات الأخيرة، والتي طالت رسائل البريد الإلكتروني، وبعض المستندات والمعلومات الخاصة بالعاملين في الشركة أنفسهم، بجانب الأفلام التي تنتجها الشركة ومعلومات عنها.


وأكد ليتون في الاجتماع أن صفوة مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي يحققون في الأمر، مضيفا أن العاملين في الشركة عليهم أن يتعاونوا ويتضامنوا معا لمواجهة هذه الأزمة، والتي استمرت لعدة أسابيع في محاولة للإطاحة بالشركة.


جدير بالذكر أن الهاكرز الذين اخترقوا معلومات الشركة مستمرون في تسريب معلومات سرية يوميا، ووعدوا بأن يسربوا معلومات هامة جدا كهدية عيد الميلاد "الكريسماس"، مضيفين أنها "ستضع شركة سوني بيكتشرز في أسوأ موقف"، حسب قولهم.