التوقيت الأحد، 05 مايو 2024
التوقيت 06:19 ص , بتوقيت القاهرة

دبي تستضيف مؤتمر أوتوديسك للتصميم الهندسي

تنطلق يوم الأربعاء المقبل، الدورة الثالثة من مؤتمر"أوتوديسك دبي 2014"، والذي سيقام بمركز دبي التجاري العالمي، ويعد المؤتمر هو الأبرز على مستوى الشرق الأوسط للتعليم والتواصل لمتخصصي التصميم والهندسة، حيث أكدت شركات متخصصة في التكنولوجيا مشاركتها، مثل "لينوفو" كراعٍ بلاتيني، و"أتش. بي" و"كانون" كراعيين ذهبيين، وديل وإنفيديا و"أيه. جي. أيه كاد"كرعاة فضيين.

ويعرض المؤتمر الذي يستمر ليوم كامل، المزايا التي توفرها عملية الجمع ما بين برمجيات التصميم والأجهزة المتطورة لتوفير حلول لمشاكل التصميم في القطاعات المختلفة، ويهدف إلى توفير منصة للمتخصصين تتيح التعلّم والتواصل والاستكشاف، عن طريق ورش عمل تفاعلية وعروض توضيحية وجلسات معرفية، بالإضافة إلى معرض للشركاء.

ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر فى نسخته الثالثة، أكثر من 1000 مشارك من الشرق الأوسط، وسيشتمل على العديد من الجلسات المتخصصة والمعدّة لمتخصصي التصميم والمهندسين من قطاعات الهندسة المعمارية والإنشاءات والتصنيع والإعلام والترفيه، وسيوفر العديد من فرص التواصل والتعلّم للحاضرين، وسيقوم العديد من كبار عملاء "أوتوديسك" بتقديم مشاريعهم التي استخدموا فيها أدوات التصميم لمعالجة تحديات الأعمال التي واجهتهم.


ويتيح المؤتمر لمجموعة مختارة من الحضور، فرصة الحصول على شهادات مجانية مثل "أوتوديسك ريفيت آركيتكشر"، و"أوتوديسك أوتوكاد سيفل ثري دي"، و"أوتوكاد" و"أوتوديسك ثري دي ماكس"، و"أوتوديسك إنفينتر بروفيشنال".