التوقيت الجمعة، 19 أبريل 2024
التوقيت 09:12 م , بتوقيت القاهرة

أفضل برامج الحماية من الفيروسات خلال 2014

عند شرائك لجهاز كمبيوتر، أو لاب توب، أول ما يخطر في بالك حماية هذه الأجهزة من الفيروسات والبحث عن برامج الحماية، وربما يختلط عليك الأمر لتعددها، لذلك يقدم لك موقع "دوت مصر" قائمة بأهم 7 برامج للحماية من الفيروسات.

Avira 2014


يتميز هذا البرنامج بالعديد من المميزات، أهمها أنه خفيف على الجهاز، ويفتك بجميع الفيروسات التي يمكنها أن تضر جهازك، وكذلك يتصدى للفيروسات التي تداهم جهازك من كروت الذاكرة التي قد تدخلها على جهازك، وكذلك الفيروسات التي يتعرض لها جهازك عند تصفح الإنترنت، لتحميل البرامج.

eset nod32


يعد من أكثر البرامج التي يستخدمها الملايين حول العالم، ويتميز بسرعته، وخفته على الجهاز، كما أنه يحمي المستخدمين من الفيروسات الضارة من تصفح الإنترنت، وكذلك يملك قوة دفاع ضد أي ملفات تجسس قد تدخل على جهازك، لتحميل البرامج.

 2014Baidu PC Faster


يقوم هذا البرنامج بعمل مسح شامل لجميع الملفات الموجودة على جهازك، وأيضا يمكنك عمل مسح خاص لملفات معينة تريد أن تحارب الفيروسات عليها بشكل أسرع، كما أنه مزود بتقنية الحماية السحابية، فيمكنه تحديث نفسه تلقائيا، لتحميل البرنامج.

AVG antivirus free 2014


يعتبر هذا البرنامج حصنا منيعا للفيروسات، و يقوم بالقضاء على معظم الفيروسات الموجودة على الجهاز، ولا يؤثر على سرعة الجهاز ولا سرعة الإنترنت، ولاقى استحسان الكثير من المستخدمين، ويمكنك عمل تحديث له من الإنترنت كل فترة لتفعيله مجددا، لتحميل البرامج.

kaspersky 2014


هذا البرنامج غني عن التعريف، حيث يجعلك بأمان تام عند تصفحك للإنترنت، فهو يقضي على كافة الفيروسات الضارة وكذلك برامج التجسس التي قد تكون على جهازك، وما يميزه هو أنه يقوم بعمل فحوصات دورية من وقت للتاني على جهازك الخاص لحماية أكثر، لتحميل البرامج.

norton antivirus 2014


يتميز هذا البرنامج بسرعته، حيث إنه خفيف على الجهاز وكذلك الإنترنت، ويشعرك بأمان عند تصفحك للإنترنت، كما أنك يمكنك تحديثه من وقت لآخر، لتحميل البرامج.

mcafee antivirus 2014


برنامج مميز جدا، حيث إنه لا يحميك من الفيروسات الضارة فحسب، بل يحميك أيضا من البريد العشوائي، وكذلك البرامج الضارة، وأيضا ملفات التجسس، لتحميل البرامج.