التوقيت الأحد، 19 مايو 2024
التوقيت 12:22 ص , بتوقيت القاهرة

"غرفة القاهرة" ترصد 57 مليون جنيه لإنشاء نادي التجار

كشف رئيس غرفة القاهرة التجارية، المهندس إبراهيم العربي، أن الغرفة رصدت 57 مليون جنيه لإنشاء نادي "تجار المحروسة" بالقاهرة الجديدة وتطوير قاعة المؤتمرات، من ميزانية الغرفة في العام المالي 2014-2015.


وأضاف العربي، في بيان رسمي عن الغرفة اليوم، الأحد، أن الغرفة وقعت عقدا جديدا مع جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، ينص على إسناد أعمال المقاولات الخاصة بتطوير قاعة المؤتمرات "المسرح القديم بالغرفة" إلية، وتم البدء رسميا في تجهيزها بتكلفة إجمالية تصل إلى 17 مليون جنيه، مشيرا إلى أن هذا تم بعد موافقة رسمية من وزارة التجارة و الصناعة لتنفيذ هذا المشروع.


وأوضح رئيس الغرفة، أن المدة المتفق عليها للانتهاء من تجهيز قاعة المؤتمرات 6 أشهر،بدأت من الأسبوع الماضي على أن تتحمل الغرف الأعمال الإنشائية التي تتضمن السبل التكنولوجية الحديثة كافة، والتي تؤدي إلى تجهيز قاعة تليق بمكانة وحجم غرفة القاهرة، بينما رصدت الغرفة 40 مليون جنيه، كتكلفة مبدئية لإنشاء نادي التجار الذي ستبدأ الأعمال الإنشائية به فور موافقة وزارة التجارة والصناعة على غرار ما تم في قاعة المؤتمرات.


وأكد العربي على أن الغرفة ستنظم مؤتمرا صحفيا للإعلان عن التفاصيل الخاصة بقاعة المؤتمرات ونادي التجار خلال الفترة المقبلة.