التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 01:24 ص , بتوقيت القاهرة

زيروكس تكشف عن أسرع طابعة متعددة الوظائف داخل مصر

طرحت شركة زيروكس مجموعة WorkCentre 7970 لطباعة الألوان، والمصممة لتمكين الموظفين من زيادة الإنتاجية والسرعة في إنجاز سير الأعمال، وفي نفس الوقت تبسيط مهام العمل اليومية، حيث تتميز الأجهزة الجديدة بسرعات تصل إلى 70 صفحة في الدقيقة للنسخ والطباعة أحادية اللون وللطباعة الألوان، ودقة طباعية تصل إلى (1200x2400) نقطة لكل بوصة، وسرعة في تجهيز الصفحة الأولى تصل إلى 6.9 ثانية.


كما تأتي طابعات زيروكس الجديدة مجهزة بوحدة لتخزين الورق تتميز بطاقة استيعابية كبيرة تصل إلى 5.700 ورقة من جميع الأدراج، وهو ما يعني تقليل الوقت الذي يتم استغراقه في إنجاز مهام العمل.

ووفقا لبيان صحفي صادر أمس عن الشركة، فإن أجهزة WorkCentre 7970 مزودة بأحدث الخصائص التكنولوجية الخاصة، مثل تكنولوجيا Digital Image Registration Control لضمان تناسق ودقة غير مسبوقة في طباعة الألوان، بجانب الطباعة على وسائط وأنواع مختلفة من الأوراق وبأحجام مختلفة لمساعدة الموظفين على ابتكار تشكيلة مختلفة من المستندات تلبي احتياجات الأعمال المختلفة، وهو ما يتناسب مع احتياجات مجموعات العمل الكبيرة أو المكاتب التي تتعامل مع بيئات العمل المزدحمة.
 


كما أنها مزودة بخاصية التحكم عن بعد، حيث تسمح للمستخدمين بتشغيل هذه الأجهزة عن بعد، سواء كانوا في المكتب أو خارج أماكن العمل.

أما عن أمن المستندات، فإن أجهزة WorkCentre 7970 تعمل بأعلى المعايير الأمنية، فيما يعتبر حلا مثاليا بالنسبة للهيئات الحكومية أو المؤسسات المالية، أو حتى هيئات الرعاية الصحية التي تتعامل مع بيانات المرضى، فإن تكنولوجيا McAfee المدمجة في هذه الأجهزة تمنح مديري تكنولوجيا المعلومات القدرة على التحكم في جميع الأجهزة داخل الشركة، خاصة الأجهزة الشخصية.