التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:08 ص , بتوقيت القاهرة

شركة إماراتية تنفذ "متاجر التجزئة" في مشروعات الإسكان

تستقبل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، خلال الأيام القليلة المقبلة، ممثلين عن شركة إماراتية كبرى، للاتفاق على فتح سلسلة من محالها ومتاجرها الشهيرة في مشروع الإسكان الاجتماعي الذي يستهدف تنفيذ مليون وحدة، ومشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط، وفقا لبيان صحفي لوزارة الإسكان اليوم الأحد.


وأكد مساعد الوزير للشؤون الفنية، المهندس خالد عباس، أن الشركة طلبت من وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الدكتور مصطفى مدبولي، التعاون مع الوزارة لفتح سلسلة من متاجرها الشهيرة، في صورة سوبر ماركت صغيرة، وليست هايبر ماركت، لخدمة هذه المشروعات، وأبدى الوزير ترحيبه وموافقته على هذه المبادرة المهمة.


وقال عباس في تصريحات صحفية، إن هذه إقامة مثل هذه المتاجر، في مشروعات الإسكان الاجتماعي، على وجه التحديد، ومشروع "دار مصر"، للإسكان المتوسط، من شأنه توفير الخدمات اليومية، التي يحتاجها مستفيدوا هذه المشروعات، سواء من محدودي أو متوسطي الدخل، إذ تقدم هذه المتاجر جميع المواد الغذائية والمنتجات بمختلف أنواعها بأسعار في متناول الجميع.


وأضاف عباس: "ستقوم الشركة أيضا بتنفيذ كافيهات، ومحال للملابس وغيرها، من التي يتم تنفيذها في مثل هذه المتاجر الكبرى، وهو ما سيؤدي لتوفير الخدمات بشكل كامل في هذه المشروعات".