التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 02:35 ص , بتوقيت القاهرة

كاميرا جديدة من بولارويد بنظام أندرويد

كشفت شركة بولارويد الأمريكية عن كاميرا ذكية جديدة للتصوير الفوري، تحمل اسم Polaroid Socialmatic، وتعمل بنظام أندرويد، وتدعم مشاركة الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي، أو طباعتها مُباشرةً من خلال الكاميرا نفسها، على غرار كاميرات التصوير الفوري القديمة.


وقالت الشركة، في بيان لها اليوم الأحد، إن الكاميرا يمكن حجزها عبر أمازون بسعر 299 دولارا، ويتيح نظام أندرويد للمستخدم تثبيت تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وإنستجرام، وبالتالي مشاركة الصور التي يتم التقاطها مباشرة.


وتأتي الكاميرا بدقة 14 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وتحمل شاشة بقياس 4.5 بوصة، كما تدعم الكاميرا الميزات الأخرى التي يقدمها أندرويد، مثل إمكانية تصفح الويب واستخدام التطبيقات المتنوعة، وبفضل امتلاكها لاتصال لاسلكي يمكن رفع الصور منها إلى الشبكات الاجتماعية أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني مباشرة.


الكاميرا بها مساحة للتخزين الداخلي بمقدار 4 جيجا بايت، مع إمكانية تزوديها بكارت ذاكرة خارجي حتى 32 جيجابايت، كما تحتوي على طابعة مدمجة بداخلها لطباعة الصور بقياس 2×3، ويمكن شراء الورق الخاص بها بسعر 15 دولار لحزمة تتألف من 50 ورقة.