التوقيت الأحد، 28 أبريل 2024
التوقيت 10:23 م , بتوقيت القاهرة

"تي إي داتا" توضح موقف سرعة 512 غير المحدودة

أكد العضو المنتدب لشركة تي إي داتا، المهندس تامر جاد الله، أن الشركة لم تقم بإلغاء سرعات 512 ك/بايت غير المحدودة، أو السرعات التي تزيد عن 2 ميجا/بايت، لافتا إلى أن كافة العملاء الحاليين المتعاقدين على تلك السرعات سيكون متاحا أمامهم إما التحويل للعرض الجديد، أو الاستمرار على نفس الباقة المتعاقدين عليها بنفس السعر، دون أي إخلال بالعقود المبرمة بينهم وبين الشركة.

وأوضح، في تصريح لـ"دوت مصر" لإنهاء حالة الجدل التي تدور حاليا بين العملاء، أن العرض الجديد لخدمات الإنترنت لسعات التحميل غير المحدودة "Unlimited"، يستهدف العملاء الجدد الراغبين في الحصول على قدرات تحميل غير محدودة، بسرعات 1-2 ميجا/بايت.


وأضاف: "أجرينا عدة دراسات لعدد من العملاء للتعرف على احتياجاتهم، وتأكدنا أن هاتين الباقتين هما الأكثر ترحيبا من جانب المشتركين، لذلك تركزت العروض الجديدة على ذلك، ويمكن ببساطة للعملاء الحاليين أن يستفيدوا من العروض الجديدة دون أي مصاريف إضافية".

وأشار جاد الله إلى أن الإنترنت فائق السرعة يعني حصول المستخدم على سرعات عالية للتصفح، وهو ما لن تستطيع سرعة 512 ك/بايت تحقيقه خلال الفترة المقبلة.

وكان "دوت مصر" رصد على مدار اليوم، وجود حالة من الجدل بين عملاء "تي إي داتا" بسبب العروض الجديدة الخاصة بسعات التحميل غير المحدودة.