التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 06:22 م , بتوقيت القاهرة

أسوس تدعم "تنمية المجتمع المصري" بكمبيوترات محمولة

انطلقت حملة تميز تايوان للمسؤولية المجتمعية في مصر، أمس الأحد، والتي ينظمها مجلس تايوان لتنمية التجارة الخارجية التابع لوزارة الشؤون الاقتصادية التايوانية، وهي الجهة الرائدة لتنشيط التجارة غير الهادفة للربح في تايوان، والتي أعلنت عن تعاونه مع جمعية "الثقافة وتنمية المجتمع" المصرية، من خلال مجلس تايوان لتنمية التجارة الخارجية بالقاهرة.


وتضمن ذلك التعاون التبرع بأجهزة كمبيوتر محمولة من شركة "ASUS"، للمساعدة في تنفيذ رؤية الجمعية للارتقاء الفكري والثقافى ورفع الوعي المجتمعي للمواطنين المصريين، في مواجهة التحديات العالمية.


وقال مدير تكنولوجيا المعلومات لجمعية الثقافة وتنمية المجتمع، أحمد محمود، في تصريحات لموقع "دوت مصر" إنه سعيد بهذا التعاون، فالأجهزة التي تم التبرع بها، ستساهم في تسهيل الربط والتواصل بين الموقع الرئيسي للجمعية وباقي الأفرع.


وعلى الجانب الآخر، أوضح مدير مجلس تايوان لتنمية التجارة الخارجية بالقاهرة، تى تى شاو، "نحن نشعر بالتزامنا الاجتماعى تجاه المجتمعات التي نعمل بها، ونعتقد أنه على الرغم من كون مساعدة المصريين من خلال الاستثمارات فى الشركات أمر مفيد، إلا إننا لازلنا نرغب في عمل المزيد".


وأضاف "نحن نريد أن ندعم الناس في حياتهم اليومية بفعالية، من خلال توسيع وجهات نظرهم تجاه اختيارات أخرى متاحة في العالم، مثل تزويدهم بأحدث التكنولوجيات من شركة "ASUS"، وهي علامة تجارية تايوانية لها العديد من المنتجات، والتي توجت بحصولها على جائزة التميز التايواني".


جدير بالذكر أن مجلس تايوان لتنمية التجارة الخارجية يعمل منذ 30 عاما في مصر، بهدف رئيسي وهو تسهيل مهمة الشركات التايوانية في التعامل مع تحديات الأسواق المحلية ومساعدتها في ذلك.