التوقيت الجمعة، 17 مايو 2024
التوقيت 07:10 م , بتوقيت القاهرة

أهالى الإسماعيلية يطالبون المحافظ الجديد بالاهتمام بمنظومة الصحة والصرف الصحى

ينتظر اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية الجديد، عدد من الملفات الهامة فى المحافظة، يأتى على رأسها حسب مطالب أهالى المحافظة له، ملف الصحة، وتطوير المستشفيات خاصة مستشفى جامعة قناة السويس، والمستشفى العام، بجانب انتشار القمامة بشكل ملحوظ، وحل أزمة الصرف الصحى.

ويقول طارق ناجى أحمد طالب بكلية تربية جامعة قناة السويس، أنه يتمنى التوفيق للمحافظ الجديد، مطالبًا بأن يضع فى أولى اهتمامته، بملف النظافة، وحل مشاكل الصرف الصحى فى المحافظة، بجانب استكمال المحاور المرورية فى المحافظة.

بينما طالب شريف محمود خليل مواطن من عزبة على عيد بالإسماعيلية، المحافظ الجديد، وتطوير عزبة أبو عطوبة ومنطقة البركة، وعزبة على عيد، بسفلتة الطرق وتوصيل الصرف الصحى لهم.

السيد متولى موظف بهيئة قناة السويس، أنه نفسه ترجع باريس الصغرى كما يُطلق عليها، وأن تعود الأشجار للشوارع مرة أخرى، مشيرًا إلى أن الأبراج فى المحافظة لم يبنى فيها جراش للسيارات، وتسبب هذا العمارات فى مشاكل للصرف الصحى.

وطالب صابر عبد الله موظف على المعاش بجامعة قناة السويس، وعبد الصمد عبد المنعم، وإسلام عزت، بتطوير مستشفيات المحافظة، والقضاء على ظاهرة، انتشار مياه الصرف الصحى بالشوارع، وحل مشكلة البطاقة واقتصار الوظائف فى المحافظة على أبنائها فقط، حيث فى السنوات الأخيرة، تم تعيين عدد كبير من أبناء المحافظات الأخرى فى الإسماعيلية.

 

لمزيد من الفيديوهات الإخبارية والرياضية والسياسية والترفيهية زورا قناة فيديو 7 على الرابط التالى..

 

https://www.youtube.com/channel/UCbnJMCY2WSvvGdqWrOjo8oQ?disable_polymer=true