التوقيت الإثنين، 29 أبريل 2024
التوقيت 05:18 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تعرف علي مطالب أهالي الأقصر من المحافظ الجديد

كشف أهالي محافظة الأقصر، عن عدد من مطالبهم من المستشار مصطفي محمد ألهم محافظ الأقصر الجديد، وذلك قبيل وصوله للمحافظة والمقرر لها بعد غداً السبت، ليتسلم عمله رسمياً بعد رحيل محمد بدر محافظ الأقصر السابق.

ومن جانبه يقول صلاح موسي مدرس بإسنا، أنهم يرحبون بالمستشار مصطفي محمد ألهم محافظ الأقصر الجديد ويباركون له توليه منصب محافظ الأقصر الجديد، مناشداً إياه بضرورة إستكمال العمل في المشروعات التي تم فتحها من قبل وإنهاؤها بصورة تليق بالأقصر وأبناؤها، وكذلك الإهتمام بدعم التعليم وإنهاء مشروعات المدارس وبناء آخري جديد لخدمة أبناء القري والنجوع بمحافظة الأقصر.

وأضاف صلاح موسي لـ"اليوم السابع"، أنه من أساسيات عمل أي محافظ أن يهتم بالنظافة لكافة المواطنين ليس في المدينة الرئيسية فقط ولكن في كل مدينة بالمحافظة وكل قرية ونجع، حتي يتثني للمواطنين العيش ي بيئة نظيفة تليق بهم ويتأكدون أن الدولة تهتم بصحتهم ورعايتهم.

فيما قال النوبي أبو اللوز أمين عام نقابة الفلاحين والزراعيين إبن قرية أصفون المطاعنة بالأقصر، أنه يناشد محافظ الأقصر الجديد ألا يوجد بينه وبين المواطنين حجاب أو جدران حتي يصل لأعلي مستويات النجاح، وأن يكون مكتبه مفتوح للجميع من المواطنين بالقري والنجوع.

وأضاف النوبي أبو اللوز لـ"اليوم السابع"، أن الأقصر ينقصها العمل القوي لدعم حركة السياحة ورفع مستويات البنية التحتية بالقري والنجوع التي يجب أن يقوم المحافظ بعمل جولات فيه، حيث يوجد نقص بشبكات المياة والصرف الصحي، مؤكداً علي أن الأقصر مدينة تهتم كثيراً بالزراعة ويجب دعم هذا الملف بصورة كبيرة لخدمة المزارعين بالقري والنجوع المختلفة بالأقصر في المواسم المقبلة.

 

موضوعات متعلقة

محافظ الأقصر الجديد: مهمتنا تنشيط السياحة.. والسابق: شكرا للمواطنين

http://www.youm7.com/3930790