التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 03:27 م , بتوقيت القاهرة

فيديو.. تعرف على مطالب أبناء القليوبية من المحافظ الجديد

هنأ أبناء القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية الجديد، توليه المنصب الجديد، مؤكدين على دعمهم المتواصل له في تقديم الأفضل للمحافظة وتحسين موقفها بين باقي المحافظات.

كما طالب ابناء القليوبية من الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية الجديد، النزول إلى الشارع ومتابعته على أرض الواقع، وعدم النظر إلى التقارير التي يتم رفعها من قبل المسؤولون بالمحافظة، والعمل على مواجهة ازمة القمامة ورفعها اولا باول من خلال منظومة متكاملة وعدم تركها مرعي للاغنام والابقار كما يحدث.

وناشد أبناء المحافظة الدكتور علاء عبد الحليم، بالعمل على إصلاح منظومة مياه الشرب بالمحافظة والإسراع في الانتهاء من المشروعات الحالية، والاهتمام بخطوط الصرف الصحى، مؤكدين "كل يومين يا ماسورة مياه شرب يا إما صرف صحى تنفجر ودا بسبب سوء التعامل من قبل الشركة والفنيين التابعين لها".

وأوضح أبناء شبرا الخيمة، ان المدينة لا ينظر إليها أحد وهو ما تسبب فيما أصبحت عليه الآن، مشيرين إلى ان هناك غياب تام من الصحة والبيئة والمجلس المدينة عن القيام بأعمالهم الخاصة، وهو ما تسبب بدوره في تراكم القمامة وانتشار الأمراض بالمنطقة.