التوقيت الثلاثاء، 30 أبريل 2024
التوقيت 01:17 ص , بتوقيت القاهرة

فيديو.. مدرس يعتدي على مدير مدرسة بالسويس.. كسر قدمه وشرّح بطنه

اعتدي مدرس في مدرسة أحمد شوقي الابتدائية بالسويس بالضرب علي مدير المدرسة، بسبب خلاف بينهما بعد مطالبة مدير المدرسة من المدرس أن ينتظر حضور المسؤول المختص بالمدرسة لتنفيذ طلبه باستخراج مفردات مرتب خاصة به..

ونتج عن الاعتداء إصابة علي محمد نديم، مدير المدرسة، بكسور بالقدم، وتم إجراء عملية جراحية له لتركيب شرائح ومسامير، كما أصيب بجرح قطعي بالبطن وأجرى عملية جراحية أيضا بالبطن داخل مستشفى السويس العام، وحرر محضر رقم 7171 إداري الأربعين.

وقام مدير المدرسة بضم التقرير الطبي الخاص بالاعتداء إلى المحضر، وانتقلت النيابة العامة إلى المستشفى للاستماع إلى أقوال مدير المدرسة.

 

وقال محمد نديم، مدير المدرسة، إن "ما حدث أن المدرس الذي اعتدي علي بالضرب قام بطلب مستند مفردات مرتب، وعندما طلبت منه الانتظار لحين حضور الموظف المختص قام بالسباب بشكل متكرر وعندما رفضت ما يقوم به من إساءة واعترضت انهال علي بالضرب باليد والمقاعد، متعمدا كسر قدمي".

 

وأضاف محمد نديم: "لم يقف معي أحد بعد تعرضي للضرب من مسؤولي مديرية التربية والتعليم بالرغم من أنني تعرضت للضرب داخل مقر عملي بالمدرسة وأمام الجميع، ولكن للأسف لا يوجد تحرك حقيقي، وكنت أتمنى أن يتم تكريم رجال التعليم وليس ضربهم داخل عملهم من مدرس".

 

وأشار: "أنا مصاب بكسور مختلفة بالقدم، ولذلك تم وضع شرائح ومسامير من خلال عملية جراحية، كما تعرضت لجرح قطعي بالبطن وأجريت عملية جراحية بالبطن وانا موجود حاليا بالدور الرابع بمستشفيي السويس العام اتلقي العلاج واتمني ان يقم محافظ السويس و وزير التعليم بالتحقيق في الحادث".

 

من جانبه، أكد محافظ السويس اللواء أحمد حامد، أنه أصدر تعليمات بإجراء تحقيق سريع في الحادث من أجل كشف كل الحقائق وحتي يتم معاقبة من أخطأ.

 

وشدد محافظ السويس على أنه غير مقبول ما حدث ولن يمر ما حدث هكذا وأنه يتابع التحقيق بالكامل وسيتم رفع تقرير بما حدث من التحقيقات لاتخاذ القرار.