التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 02:35 م , بتوقيت القاهرة

يفتتحه المحافظ اليوم.. 7 معلومات عن معرض "أهلا رمضان" في البحيرة

أهلا رمضان
أهلا رمضان

تفتتح محافظة البحيرة اليوم الخميس معرض "أهلا رمضان" لتوفير السلع الرمضانية بأسعار مخفضة للجمهور، بحضور المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة وفتحي مرسي، رئيس الغرفة التجارية بالبحيرة، معرضين بمدينتى دمنهور وكفر الدوار.

وقال فتحي مرسي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة، إن هذه المعارض جاءت لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية؛ لمحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، لافتًا إلى أن هذه المعارض ستقام بأرض المعارض بمدينة دمنهور، وأمام شركة عمر أفندى بشارع أحمد عرابى بمدينة كفر الدوار خلال الفترة من 10 مايو حتى 31 مايو، إضافة إلى 17 منفذا بمختلف مدن المحافظة.

وأوضح رئيس الغرفة التجارية أن الغرفة التجارية أن المعرض مشترك به 25 شركة من كبرى شركات المواد الغذائية بالمعرض بنسبة خصومات تصل إلى 25%، مشيرًا إلى أن المعرض يتضمن الخضروات والفاكهه واللحوم والمواد الغذائية والأسماك لخدمة المواطنين.

وأشار إلى أنه سيتم افتتاح 17 منفذ بيع في جميع مراكز المحافظة ومن المتوقع، أن تشهد السلع تخفيضات من 20 إلى 30%، مضيفا أن هذا المعرض يأتي بالتنسيق بين محافظة البحيرة والغرفة التجارية، وتحت الإشراف الكامل لمباحث التموين ومديرية التموين بالبحيرة.