التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 03:02 م , بتوقيت القاهرة

7 مايو.. القاهرة تستضيف قمة مدراء تكنولوجيا المعلومات

هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ايتيدا
هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ايتيدا

تنطلق فعاليات قمة "أي دي سي" مصر الرابعة لمدراء تكنولوجيا المعلومات "IDC’s Egypt CIO Summit" في 7 مايو 2018، بمشاركة عدد كبير من المدراء التنفيذين ومتخذي القرار وأصحاب الرؤي في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك بحضور المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتأتي قمة هذا العام بشراكة استراتيجية مع هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" حيث تمثل فرصة سنوية فريدة لمدراء تكنولوجيا المعلومات في مصر ومنطقة الشرق الأوسط لاستعراض أحدث اتجاهات هذه الصناعة، واكتشاف الرؤى المستقبلية لأحدث التطورات التقنية، ومشاركة تجارب حية وهامة مع نظرائهم.

كما تعد قمة IDC’s Egypt CIO Summit منصة رائدة لصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة منذ عام 2015، وتأتي هذا العام تحت شعار "تطوير خطط التميز في الاقتصاد الرقمي"، وبرعاية مجموعة من كبريات الشركات العالمية في مجال التكنولوجيا من ضمنها Oracle وIBM .

وتمتد أجندة أعمال القمة على مدار يوم كامل من المناقشات والجلسات التعريفية حول الاتجاهات الحديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل الحلول الرقمية، والتكنولوجيات الثورية لميكنة عمليات المؤسسات، والابتكار في الحوسبة السحابية، والأمن الرقمي، وإنترنت الأشياء، وغيرها الكثير.

وصمم جدول أعمال قمة هذا العام لمساعدة الرؤساء التنفيذيين ومتخذي القرار على إعادة التفكير في طرق استخدام المعلومات، وتسخير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الجديدة، وتيسير سبل الابتكار المؤسسي، بهدف تنفيذ المشروعات الرقمية بشكل أكثر مرونة وفعالية وإنتاجية أكثر من أي وقت مضى.