التوقيت الإثنين، 24 يونيو 2019
التوقيت 05:55 م , بتوقيت القاهرة

مدينة بدر تطلق معرض "أهلاً رمضان".. 9 مايو

تطلق مدينة "بدر" فعاليات معرض "أهلاً رمضان"، يوم 9 مايو المقبل ولمدة 15يوماً، بالتعاون مع جهاز مدينة بدر، وجمعية المستثمرين بتخفيضات وعروض تبدأ على بعض السلع من5%، وتصل إلى 30%مقارنة بأسعار السوق.
وأكد المهندس، عادل الدسوقى، رئيس جهاز مدينة بدر، أن المعرض سيتم إقامته أمام مركز شباب المدينة فى الحى الأول، وسيطرح جميع السلع والمنتجات الرئيسية لتلبية الإحتياجات المهمة للأسرة فى شهر رمضان الكريم، من السلع الغذائية والياميش وتجهيزات عيد الفطر، بأسعار أقل من السوق.
وقال طارق بلال، الوكيل الأول لمجلس أمناء المدينة، أن المعرض سوف يقدم منتج جيد بأسعار فى متناول الجميع، وسوف يشترك فى هذ المعرض المصانع العاملة بالمدينة، بجانب بعض الشركات المشهورة لتكون المنافسة فى صالح المواطن.
وأضاف الوكيل الأول لمجلس الأمناء، أن المعرض هذا العام يشترك فيه 39 عارض يقدمون جميع المنتجات التى تحتاجها الأسرة المصرية من السلع التموينية واللحوم والدواجن والمعلبات وياميش رمضان، مضيفاً أنه تم إنشاء لافتات كبيرة فى مداخل المدينة، وأكبر الميادين بها للإعلان عن المعرض، بجانب أنه سوف تجوب سيارة على كل أحياء المدينة للإعلان عن المنتجات التى سوف يقدمه المعرض.
والجدير بالذكر أن عبدالرحمن الزعيم، رئيس مجلس الأمناء بالمدينة.. اجتمع اليوم مع كل الشركات التى سوف تعرض منتجاتها بالمعرض.. وحذرهم أن لا يوجد تهاون فى الأسعار التى سيتم الإتفاق عليها طوال فترة المعرض، وتكون أقل من مثيلتها بالاسواق و بجوده عالية ترضى جميع فئات المجتمع داخل مدينة بدر.