التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:06 م , بتوقيت القاهرة

غرفة الطباعة تبحث مع وفد صيني التعاون في إدخال التكنولوجيا الحديثة

أحمد جابر رئيس غرفة الطباعة والتغليف في اتحاد الصناعات
أحمد جابر رئيس غرفة الطباعة والتغليف في اتحاد الصناعات

التقى أحمد جابر، رئيس غرفة الطباعة و التغليف في اتحاد الصناعات المصرية، بوفد من شركة cbbc الصينية، والممثلة لمصنعي ماكينات تصنيع الكرتون المضلع، والطباعة والتقطيع، والمسؤلة عن برامج "lets go China " في القاهرة.

وحضر اللقاء  كريستين تادرس، رئيس قطاع الطباعة و التغليف بمركز تحديث الصناعة IMC؛ ويستهدف اللقاء الترتيب لتنظيم دورة مجانية لبعض مصانع الكرتون و الطباعة في مجال الصيانة و للتدريب على كيفية صيانة الماكينات.

وأكد "جابر" في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر"، أن الشركة الصينية تدعو المصانع المصرية لزيادة مصانعها في الصين، وهي التي ستتحمل كافة تكاليف السفر من أجل التعاون في قطاع استحداث التكنولوجيا الحديثة في المصانع المصرية.

وأضاف رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف في اتحاد الصناعات، أن تطوير الماكينات في المصانع المصرية سيكون له دور كبير في زيادة الإنتاج، وتحسين جودة المنتجات المصرية، الأمر الذي سيساهم في زيادة حجم الصادرات، وقوة تنافسية المنتج المصري في الأسواق العالمية.

وفيما يخص معرض التصنيع الغذائي في إفريقيا الذي نظمته الغرفة، أنه ساعد الشركات على التعرف على كل ما هو جديد في قطاع الطباعة والتغليف، والماكينات الحديثة، كما تم إجراء لقاءات ثنائية بين الشركات المشاركة في المعرض.