التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 06:21 ص , بتوقيت القاهرة

ننشر التفاصيل الكاملة عن معرض "أهلا رمضان" في بورسعيد

معرض أهلا رمضان في بورسعيد - أرشيفية
معرض أهلا رمضان في بورسعيد - أرشيفية

في إطار مشاركة الغرف التجارية لأجهزة الدولة في التخفيف عن كاهل المواطنين باتحاة السلع بأسعار مخفضة، تستعد الغرفة التجارية ببورسعيد إطلاق معرض "أهلا رمضان" في الدورة الثالثة له  خلال الفترة من 10 إلى 31 مايو 2018 بشارع النصر بجوار الشهر العقاري بحي المناخ.

وتساهم الغرفه بكافة تكاليف المعرض ولا يتحمل المشاركون أي مصروفات مقابل التزام بتخفيض الأسعار وعرض سلع جيده وبكميات تفي باحتياجات الجمهور.

ويتميز المعرض هذا العام باشتراك كبرى الشركات المنتجة؛ لتوصيل السلع من المنتج إلى المستهلك مباشرة لتقليل حلقات التداول بما يؤدي إلى تخفيض الأسعار، وتشارك القوات المسلحة، وشركة أمان التابعة لوزارة الداخلية، ومشروع تربية الماشية التابع لمحافظة بورسعيد، والذي سيعرض لحوم بلدية بسعر 80 جنيه للكيلو ويضم المعرض كافه أنواع السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان من (لحوم بأنواعها، أسماك، دواجن، بط، خضروات، فاكهة، تمور ، زيوت، سكر، أرز، دقيق، مكرونات،منتجات ألبان، ياميش....).

ويتيح المعرض أيضا صرف المقررات التموينية من الشركة العامة للجملة المشاركة في المعرض، بالإضافة إلى عروض على السلع، وجوائز وهدايا .

ومن المقرر إنشاء غرفة عمليات بالمعرض برئاسة محمد حسنين، أمين عام الغرفة بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية ومباحث التموين وكافة الجهات الرقابية بالإضافه إلى شرطة المرافق والمرور والحمايه المدنية والاسعاف وحي المناخ.