التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 06:22 ص , بتوقيت القاهرة

رجال أعمال الإسكندرية تبحث سبل التعاون المشترك مع الأرجنتين

رجال أعمال الإسكندرية
رجال أعمال الإسكندرية
استضافت جمعية رجال أعمال إسكندرية، سفير الأرجنتين، إدواردو ڤاريلا، وفريق القسم التجاري للسفارة للتعريف بأنشطة الجمعية وعرض تطورات الاقصاد الأرجنتيي، وسبل التعاون الممكنة بين مصر والأرجنتين من خلال اتفاقية الميركسور وفوائدها التى تقدمها لمجال التبادل التجاري بين البلدين.
 
وتطرق اللقاء مع سفير الأرجنتين لسبل التعاون المشترك وفرص الاستثمار التي توفرها الأرجنتين، وآليات الاستفادة من الأتفاقيات التجارية بين البلدين، فيما شارك في لقاء السفير الأرجنتيني عدد من رؤساء اللجان النوعية، وأعضاء الجمعية.
 
من ناحية أخرى، التقى المهندس هشام أبو العلا نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، وفد شركة "أورنج"، حيث تطرق اللقاء لعرض أهداف التنمية المستدامة التي تنتهجها أورانج  لـ 2030، فيما اتفق الطرفان في نهاية اللقاء على عدة محاور للتعاون المشترك بين الجمعية والشركة، وهي عبارة عن مبادرات في مجالات الصحة والتوعية البئية، فيما أعلنت الجعية عن عضوية الشركة بالجمعية كعضو جديد.
 
فيما شارك في لقاء وفد شركة "أورانج" أدهم قريطم المدير التنفيذي للجمعية، والدكتورة أمنية حساب رئيس لجنة الصحة بالجمعية، والمهندس أشرف نصير رئيس لجنة الطاقة والبيئة، وممثلي شركات شبكة المواطنة بالإسكندرية، وشريف عيسى مدير إدارة التنمية المستدامة بـ"أورانج"، وعبدالله رجابي المسؤول عن قطاع المشروعات البئية.