التوقيت السبت، 20 أبريل 2024
التوقيت 05:07 ص , بتوقيت القاهرة

اليوم.. غرفة كفر الشيخ تفتح معرض "أهلا رمضان"

معرض أهلا رمضان في كفر الشيخ - صورة أرشيفية
معرض أهلا رمضان في كفر الشيخ - صورة أرشيفية
تفتتح غرفة الشرقية التجارية، اليوم السبت، معرض أهلا رمضان للسلع الرمضانية والغذائية بأرض المعارض بمدينة كفرالشيخ أمام مديرية الأمن، بحضور اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، والمهندس أحمد محمود الرفاعي، رئيس الغرفة.
 
ويبدأ المعرض من اليوم السبت الموافق 10 شعبان إلى نهاية شهر رمضان؛ لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة، لمدة 40 يوميا.
 
وقال المهندس عبد المنعم الدكروري، نائب مدير الغرفة التجارية في كفر الشيخ، إن معرض "أهلا رمضان" إن الغرفة تعمل على استقرار حالة الأسواق وخفض أسعار السلع الرمضانية، ووجهت الدعوة إلى منتسبيها بالمشاركة في المعرض.
 
وأضاف الدكروري، في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر"، أن العام الماضي شاركت في المعرض 22 شركة، ومستهدف زيادتها هذا العام إلى 40 شركة، مشيرًا إلى أن الغرفة طالبت من الشركات التي ستشارك في المعرض تقديم نسبة خصم للمعرض والقبول بالشروط والضوابط التي تضعها الغرفة للبيع والإلتزام بمعاير الجودة والسعر طوال فترة المعرض التوجة إلى مقر الغرفة بمدينة كفرالشيخ لتقديم طلب بذلك ليتم عرضة علي لجنة المعارض بالغرفة للبت في قبولة من عدمة.
 
ولفت نائب مدير الغرفة إلى أن الغرفة ستوفر المساحات للشركات المشاركة في المعرض مجانا، مع تقديم كافة التسهيلات لهم، هذا في مقابل الخصومات والعروض التي تقدمها هذه الشركات للجمهور طوال فترة المعرض، مضيفا أن هذه الشركات ستكون شاملة لكل السلع الغذائية الأساسية طوال شهر رمضان.