التوقيت الأربعاء، 01 مايو 2024
التوقيت 03:23 ص , بتوقيت القاهرة

فرصة للشباب المصري.. طيران الإمارات تفتح باب الالتحاق للعمل بخدمات الضيافة

العمل لدى طيران الإمارات
العمل لدى طيران الإمارات

أعلنت شركة طيران الإمارات، عن تنظيم يوم مفتوح في القاهرة، وآخر في الإسكندرية لجميع الشابات والشبان المصريين الراغبين في الانضمام إلى فريق عملها من أفراد أطقم الخدمات الجوية متعددي الثقافات.

موعد التقديم

وسوف يتم استقبال المهتمين وتلقي الطلبات يوم الأحد الموافق 29 أبريل 2018 في فندق هيلتون هيليوبوليس القاهرة من الساعة 9 صباحا إلى 4 عصرا.

أما في الاسكندرية، فسوف تستقبل طيران الإمارات المهتمين وتتلقى طلباتهم يوم 5 مايو 2018.

المستندات المطلوبة

وتدعو طيران الإمارات المتقدمين لإحضار سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية وصورة حديثة، وليس مطلوباً تقديم طلب على الموقع الشبكي. ولمزيد من المعلومات عن المكان والتوقيت، يمكن زيارة الموقع.

ويتعين على الشابات والشبان المهتمين أن يكونوا على استعداد لقضاء يوم كامل في الموقع.

وسوف يتم إعلام المرشحين المتأهلين بتوقيت إجراء تقييم ومقابلات تفصيلية أوسع.

مميزات الالتحاق بالعمل لدى طيران الإمارات

يحصل أفراد أطقم الخدمات الجوية على عرض وظيفي شامل يتضمن العديد من المزايا، منها راتب غير خاضع للضرائب وإقامة مجانية راقية في دبي وخدمة نقل مجانية من وإلى عملهم وتغطية طبية شاملة، بالإضافة إلى تخفيضات حصرية على خدمات التسوق والأنشطة الترفيهية.

وتخدم طيران الإمارات حالياً 159 محطة في 85 دولة عبر قارات العالم الست باستخدام أسطول حديث مكوّن حالياً من 269 طائرة ذات جسم عريض.

وتعد الناقلة أكبر مشغل في العالم لطائرات البوينج 777 والإيرباص A380، وتتيح للمرشحين فرصة مهنية متميزة وتدريبات شاملة، بالإضافة إلى إمكانية الانفتاح على ثقافات متميزة من خلال الانخراط مع فريق عالمي من أفراد أطقم الخدمات الجوية ينتمون إلى أكثر من 135 جنسية، من بينهم 1055 مضيفة ومضيفاً و16 طياراً من جمهورية مصر العربية.