التوقيت الجمعة، 03 مايو 2024
التوقيت 09:15 ص , بتوقيت القاهرة

مدينة الأثاث تهدد بسحب مقدم تعاقد غير الملتزمين بسداد الأقساط

مدينة الأثاث
مدينة الأثاث
قال المهندس المعتز بهاء الدين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مدينة دمياط للأثاث، إنه سيتم استلام الورش الصغيرة والمتوسطة يوم 10 مايو المقبل، لطرحها بعد ذلك للبيع.
 
وأشار "بهاء الدين" أن شركة دمياط للأثاث ستتخذ إجراءات لضمان طرح الورش وتسليمها للصناع الجادين، كما سيتم مصادرة مقدم التعاقد من الذين حصلوا على ورش بالمرحلة الأولى من الطرح نظرًا لعدم التزامهم بتسديد الأقساط المستحقة عليهم، وبعضهم يظن أنهم يمكنهم الاستفادة من إعادة بيع الورش مرة أخرى وتحقيق مكسب مالى منها، مثلما يحدث فى مشروعات الإسكان الاجتماعي.
 
وشدد على أن شركة دمياط للأثاث حددت أولويات في عملية الطرح الأولى والتزمت بالشفافية، من خلال حرصها على حصول صغار الصناع على الورش، مؤكدًا أن هناك شروطًا إضافية سيتم وضعها فى الحسبان يأتى فى مقدمتها الجدية.
 
وأوضح "بهاء الدين" أن مدينة دمياط للأثاث تعد مدينة متكاملة متخصصة فى صناعة الأثاث وكل ما يتعلق به من حرف وصناعات صغيرة ومتوسطة وصناعات مغذية ومكملة لها تضم (1500) ورشة لصغار الصناع وأراضى صناعية كاملة المرافق بمساحة إجمالية تبلغ (600) ألف متر مربع، كما تشمل منطقة تجارية وتسويقية تضم مركزا تجاريا لتسويق الأثاث وأرض معارض وفندقا، ومركزا دوليا للمؤتمرات، وتشمل أيضا خدمات إدارية، ومستشفى ومركزا تكنولوجيا ومعهدا فنيا للتصميم الحرفى وخدمات مكملة لها.