التوقيت الجمعة، 15 نوفمبر 2019
التوقيت 10:08 م , بتوقيت القاهرة

منافذ بـ "لاظوغلي" لسداد ضرائب عقارات الساحل الشمالي والمناطق النائية

الدكتورة سامية حسين رئيس مصلحة الضرائب العقارية
الدكتورة سامية حسين رئيس مصلحة الضرائب العقارية

أعلنت رئيس مصلحة الضرائب العقارية، الدكتورة سامية حسين، فتح منافذ لتحصيل الضريبة العقارية بمقر المصلحة الرئيسي بميدان لاظوغلي، وكذلك إتاحة عدد من المنافذ الأخرى في بعض النوادي الرياضية لملاك الوحدات السكنية الموجودة بالساحل الشمالي من الإسكندرية إلى مرسى مطروح والعين السخنة والبحر الأحمر وجنوب سيناء والمناطق النائية والمقيمين بالقاهرة وضواحيها بهدف التيسير عليهم وإتاحة الفرصة لهم لسداد الضريبة العقارية المستحقة على وحداتهم السكنية بدون أية غرامات ودون اتخاذ إجراءات قانونية.

وأضافت رئيس مصلحة الضرائب العقارية بأن ملاك الوحدات السكنية والمقيمين بالساحل الشمالي والمناطق النائية لديهم كافة المأموريات العقارية المختصة والموجودة على امتداد الساحل الشمالي ويمكنهم سداد الضريبة المستحقة هناك.

وأوضحت أن المصلحة تتلقى كافة الاستفسارات والشكاوى المتعلقة بقانون الضرائب العقارية أو الضريبة على الملاهي أو أي استفسارات أخرى والرد عليها من خبرائها المختصين مع العمل على حلها.

وأشادت رئيس مصلحة الضرائب العقارية بالممولين الذين قاموا بسداد الضريبة المستحقة على وحداتهم السكنية طواعية دون تأخير وتأمل ان تشهد الفترة المقبلة التزام باقي الممولين بسداد الضريبة العقارية المستحقة عليهم حتى لا يقعوا تحت طائلة الغرامة.

وطالبت مصلحة الضرائب العقارية الممولين الذين لم يبادروا حتى ألان بسداد الضريبة المستحقة عليهم سواء عن السنوات السابقة أو المستحقة هذا العام سرعة التوجه إلى المأموريات المختصة والكائن مقرها بجميع مراكز المدن المنتشرة في كافة المحافظات  لسداد الضريبة العقارية المستحقة على الوحدات المملوكة لهم والخاضعة للضريبة وذلك قبل تطبيق غرامات التأخير المقررة.