التوقيت الثلاثاء، 23 أبريل 2024
التوقيت 03:54 م , بتوقيت القاهرة

ننشر تفاصيل بعثة التصديري للسلع الهندسية لـ" كوت ديفوار" مطلع مايو

 بعثات تجارية على كافة الأصعدة، سواء من قبل وزارة التجارة والصناعة، او من قبل المجالس التصديرية، وكذلك اتحاد الصناعات، كلها تستهدف زياة الفرص الاستثمارية، وفتح أسواق جديدة أمام المنتج المصري، خاصة في القارة السمراء، بعد التوقيع على اتفاقية التجارة الحرة الإفريقية.
 
 
وينظم المجلس التصديري للسلع الهندسية بعثة تجارية لـ" كوت ديفوار"، في الفترة من 1 إلى 5 مايو المقبل، بمشاركة 20 شركة، حيث تستهدف البعثة التجارية فرص تصديرية لعدد من القطاعات الهامة والتي تستند في المقام الأول علي خطة وزارة التجارة والصناعة الخاصة بدعم الصادرات المصرية 2020، بالإضافة إلى أن البعثة تأتي بعد دراسة كامله للسوق الأيفواري والتأكد من وجود عدد من الفرص التصديرية.
 
 
وأكد المجلس، أن القطاعات التي تشارك في البعثة التجارية لـ" كوت ديفوار" مطلع مايو المقبل يأتي علي رأسها ": الأجهزة المنزلية و الكهربائية - الصناعات الكهربائية و الإلكترونية - الطلمبات و المراجل و المحركات - وسائل النقل المختلفة - الالات و المعدات - مع وجود فرص لقطاعى الكابلات و الالات الزراعية".
 
وأشار المجلس، دعا الشركات الهندسية للانضمام للبعثة على أن يكون اخر موعد للانضمام يوم الاثنين 16 ابريل 2018.
وتأتي البعثة بعد نجاح البعثة التجارية لـ"غانا" اكتوبر الماضي، فيما يقدم المجلس خلال البعثة المقبلة لـ"كوت ديفوار" دعم خاص لاعضاؤه، فيما يجهز المجلس خلال البعثة التجارية المرتقبة عدداً من اللقاءات الثنائية المتخصصة مع الشركات والجهات المقابلة لهم فى السوق الايفوارى.