التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 02:24 م , بتوقيت القاهرة

7 معلومات عن معرض مستلزمات المطاعم والكافيهات "كافيكس 2018"

تنطلق الدورة الخامسة من المعرض المتخصص لمستلزمات المطاعم والكافيهات "كافيكس 2018" ،والذي يقام في الفترة من 19 إلى 21 إبريل الجاري بمركز مصر للمعارض الدولية– القاهرة الجديدة.
 
- يضم معرض "CAFEX 2018" المتخصص فى مستلزمات المطاعم والكافيهات أكثر من 100 عارض، و20 ألف مشتر وزائر دولي ومحلي فضلاً عن 40 عارض متخصص في الفرانشيز.
 
- يعد من أكبر المعارض المتخصصة فى تقديم المنتجات والحلول المتكاملة لصناعة الضيافه الخاصه بالكافيهات والمطاعم فى مصر والشرق الأوسط، بالاضافة إلى أنه يغطي كافة احتياجات المطاعم والكافيهات سواء التجارية أو المطاعم بالمستشفيات والمعاهد والجامعات والفنادق وغيرها من مستلزمات ومعدات المطابخ والأثاث والاغذية والمشروبات.
 
- تتضمن دورة المعرض هذا العام استقطاب نحو 40 فرانشيز عارض، بالإضافة إلى عرض نماذج للكافيهات والمطاعم المتنقلة لمساعدة الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.
 
- ويقام على هامش المعرض مسابقة للمتخصصين فى صناعة القهوة؛ تمهيداً لاختيار أفضل ثلاثة "باريستا" فى مصر من قبل لجنة من حكام دوليين ومسابقة لإعداد أفضل تشكيلات الحلويات والشكولاتة.
 
- ويستهدف المعرض مساعدة الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر فى توفير التجهيزات والمنتجات المختلفة للمطاعم والكافيهات والسيارات المتنقلة وتقديم الفرانشيز.
 
- تم توجيه الدعوة لصندوق تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة؛ لعرض الخدمات التمويلية التى يقدمها الصندوق للشباب؛ لتوفير منصة متكاملة للمشاركين فى المعرض