التوقيت الخميس، 02 مايو 2024
التوقيت 11:16 م , بتوقيت القاهرة

غرفة تكنولوجيا المعلومات تناقش تطوير أداء العمل في القطاع الصناعي

نظمت "غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والإتصالات"، حلقة نقاشية تحت عنوان "تكنولوجيا المعلومات وأهميتها في تطوير أداء العمل في القطاع الصناعي" بالتعاون مع اتحاد الصناعات المصرية وجمعية رجال أعمال ومستثمري مدينة بدر، جميعة المستثمرين العاشر من رمضان.

وقال تامر محمد مدير غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات "نريد أقصى استفادة ممكنة لأصحاب الشركات والمصانع، والتعريف لهم بأهمية استخدام تكنولوجيا المعلومات مما توفره من وقت وجهد والمساهمة في تسويق منتجاتهم بشكل سليم وسريع".

وأضاف أن الغرفة تساعد في هذا المجال على تطوير الأنظمة القائمة والجديدة في المنشآت الصناعية من خلال الشركات المتخصصة والمعتمدة لديها، بجانب توفير جميع الدراسات والخرائط الحديثة لكل التقنيات المطلوبة بجودة عالية وسعر جيد.

وأكد المهندس بهاء العادلي، رئيس جمعية رجال أعمال ومستثمري مدينة بدر، أن ورشة العمل ستفيد كل المصناع في مدينة بدر اعتمادا على تكنولوجيا المعلومات التي باتت من أهم أدوات ومراحل التصنيع، وتساعد على التسويق وعدم ضياع فرص البيع المباشر للمنتجات.

وأوضح أن هذا المجال هو الذي سيقود عملية التصنيع ويسهل على صاحب المنشاُة أو الشركة الصناعية الوصول إلى احتياجاته، ومعرفة سير العمل بشكل بسيط وسهل وهو في أي مكان بالعالم لكي يتخذ القرارات بشكل سليم.