التوقيت الجمعة، 29 مارس 2024
التوقيت 05:24 م , بتوقيت القاهرة

قريبا.. كأس مصر للبلايستيشن بمشاركة 20 فريقا

كشف شريف عبد الباقي رئيس الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية، عن اقتراب الاتحاد من وضع الرتوش النهائية لتنظيم بطولة "كأس مصر للبلايستيشن" بمشاركة 20 فريقا، مطالبا الأندية الكبرى بالاستعداد من الآن وتجهيز نفسها للمشاركة بالبطولة، لا فتا إلى أنه سيتم تنظيمها داخل إحدى النوادي، وسيتم إعلان كافة التفاصيل لاحقا بمجرد تحديد الموعد.
 
وأضاف عبد الباقي، في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، أن الاتحاد يستعد أيضا لتنظيم بطولة ضخمة للبلايستيشن بمشاركة ما يقرب من 20 ألف لاعب، وذلك بالتزامن مع فعاليات كأس العالم، لافتا إلى أن جوائز تلك البطولة ستكون عبارة عن منتجات محلية الصنع، وقال "تلك البطولة تستهدف تشجيع المنتج المحلي والترويج له، بجانب إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب للمشاركة بفعاليات بطولات الألعاب الإلكترونية".
 
وكان الاتحاد المصري للألعاب الإلكترونية قد نجح في جذب الأنظار إليه بقوة بعد نجاحه في تنظيم فعاليات أول بطولة للبلايستيشن برعاية المستشار تركي آل الشيخ، بجوائز بلغت 2 مليون جنيه مصري.
 
ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في الرابعة مساء عبر محطة نغم إف إم على تردد ١٠٥.٣ ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون وجوميا، ومن إنتاج شركة POD بالتعاون مع بروموميديا.