التوقيت الأحد، 20 سبتمبر 2020
التوقيت 07:58 ص , بتوقيت القاهرة

يستمر 40 يوما.. استعدادات غرفة كفر الشيخ لمعرض "أهلا رمضان"

أعلنت الغرفة التجارية في كفرالشيخ عن تنظيم معرضها السنوي "أهلا رمضان" للسلع الغذائية والرمضانية، خلال الفترة من 10 شعبان حتى آخر شهر رمضان المعظم في أرض المعارض أمام مديرية التربية والتعليم بمدينة كفرالشيخ؛ حرصا من الغرفة على القيام بدورها الاجتماعي بتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة.
 
وقال المهندس عبد المنعم الدكروري، نائب مدير الغرفة التجارية في كفر الشيخ، إن معرض "أهلا رمضان" سيستمر لمدة 40 يوميا قبل رمضان بعشرة أيام وطوال الشهر، لافتًا إلى أن الغرفة تعمل على استقرار حالة الأسواق وخفض أسعار السلع الرمضانية، ووجهت الدعوة إلى منتسبيها بالمشاركة في المعرض.
 
وأضاف الدكروري، في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر"، أن العام الماضي شاركت في المعرض 22 شركة، ومستهدف زيادتها هذا العام إلى 40 شركة، مشيرًا إلى أن الغرفة طالبت من الشركات التي ستشارك في المعرض تقديم نسبة خصم للمعرض والقبول بالشروط والضوابط التي تضعها الغرفة للبيع والإلتزام بمعاير الجودة والسعر طوال فترة المعرض التوجة إلى مقر الغرفة بمدينة كفرالشيخ لتقديم طلب بذلك ليتم عرضة علي لجنة المعارض بالغرفة للبت في قبولة من عدمة.
 
ولفت نائب مدير الغرفة إلى أن الغرفة ستوفر المساحات للشركات المشاركة في المعرض مجانا، مع تقديم كافة التسهيلات لهم، هذا في مقابل الخصومات والعروض التي تقدمها هذه الشركات للجمهور طوال فترة المعرض، مضيفا أن هذه الشركات ستكون شاملة لكل السلع الغذائية الأساسية طوال شهر رمضان.
 
ومن جانبه، طالب أحمد يونس الشركة القابضة للصناعات الغذائية بالمشاركة في المعرض، وإعطاء تخفيضات على السلع مثل التي ستشارك بها في معرض سوبر ماركت أكسبو أهلا رمضان في القاهرة.
 
ولفت "يونس"، في تصريحات خاصة لـ "دوت مصر"، إلى أن مشاركة الشركة القابضة بتخفيضات على السلع مثل التي ستقدمها في القاهرة سيساهم بدوره في توفير السلع بشكل أكبر للجمهور بأسعار مناسبة، لافتًا إلى أن طول فترة المعرض جاءت وفقا لرغبة المواطنين، ورعبة الغرفة أيضا في توفير السلع طوال شهر رمضان.