التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 12:34 م , بتوقيت القاهرة

"مستثمرو بدر" تشيد بتعاون كافة الجهات لاظهار الانتخابات الرئاسية بهذا الشكل

أشاد المهندس، بهاء العادلى، رئيس جمعية مستثمرى مدينة بدر بالتعاون الذى تم مع جهاز مدينة بدر وجامعة بدر والجهات الأمنية وجمعية كفالة اليتيم والجامعة الروسية فى إظهار الانتخابات الرئاسية بالشكل الذى يليق بالمدينة.
 
وأكد رئيس جمعية المستثمرين، أن التعاون الذى تم بين كل تلك الجهات أتى بثماره حيث حققت مدينة بدر أعلى نسبة مشاركة بين الناخبين الدائمين على مستوى القاهرة بنسبة 51.9% من الذين أدلوا بأصواتهم على مدار ثلاثة أيام، و 49.88% النسبة الكلية للمدينة بعد إضافة عدد أصوات لجنة الوافدين.
 
وقدم العادلى، الشكر والتقدير لرجال القوات المسلحة والشرطة لما لمسه من إجراءات أمنية وضعتها القوات المسلحة بالتنسيق مع جهاز الشرطة لتأمين الإنتخابات، وعدم السماح بأى محاولات من شأنها أن تعكر صفو العملية الإنتخابية أو تتسبب في ترهيب المواطنين وعدم مشاركتهم فى الانتخابات، مؤكداً ضرورة التعاون والتكاتف من أجل إعلاء مصلحة الوطن.
 
وأشار رئيس جمعية المستثمرين، إلى التعاون والتنسيق الكامل بين الجهات والأجهزة المعنية لتجهيز وتهيئة المقار واللجان الانتخابية لاستقبال الناخبين، وتوفير أماكن مبيت لعناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المشرفة على تأمين الانتخابات الرئاسية.