التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 06:58 ص , بتوقيت القاهرة

خالد بيبو لـ "يلا أونلاين": ياريت الفيسبوك كان موجود وقت ماتش الـ 6-1

أكد خالد بيبو نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، إنه يستخدم وسائل النقل التشاركي عبر التطبيقات الإلكترونية الشهيرة أوبر وكريم، واصفا تلك الخدمات بالمتميزة والتي تعطي تجربة مختلفة للرحلات، لافتا إلى أنه يستخدمه بشكل شخصي بديلا للقيادة في بعض الأوقات بسبب تنقلاته الكثيرة.
 
وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج "يلا أونلاين" المذاع على محطة نغم إف إم، أن قائدي تلك السيارات عادة ما يتفاجئون عندما يجدونني عند نقطة الانتظار، مشيرا إلى أنه يتعامل معهم بشكل جيد كونهم يقدمون خدمة لذا يجب إعطائهم حقهم.
 
وعن علاقته بالتكنولوجيا، أوضح بيبو "التكنولوجيا بالنسبة لي رايح جاي، ولا مهتم ولا مش مهتم"، فبالنسبة لشبكات التواصل الاجتماعي فإننى أهتم أكثر بالأخبار المفيدة لي، وليس الاستخدام 24 ساعة في اليوم كما يفعل البعض، إذ يمكنني الابتعاد عنها لمدة 3 إلى 4 أشهر، ثم أعود لأتابعها بشدة حسب الأحداث".
 
وتابع "لديّ القدرة على الابتعاد عن أي شيء أشعر أنني سأكون أسيرا له مثل التكنولوجيا، إذ أن لها جوانب إيجابية وأخرى سلبية، موضحا أن الجانب السلبي يتعلق أكثر بالأخبار المفبركة، حيث يكون هناك معاناة لنفي تلك الأخبار بعد مجهود كبير بسبب الانتشار السريع لتلك المواقع وهناك حالة غريبة لدى البعض لا يصدقون إلا الأخبار السيئة فقط.
 
وعلى الرغم من تأكيده إن بعض التعليقات السلبية يمكن أن تؤثر على لاعبي الكرة، إلا أنه أكد ضاحكا أنه كان يتمنى وجود السوشيال ميديا وتحديدا الفيسبوك وقت مباراة الأهلي والزمالك الشهيرة "ماتش الـ 6-1 التي أحرزها فيها 4 أهداف، إلا أنه عاد ليؤكد أن جماهير النادي الأهلي تحتفل بهذا الهدف في شهر مايو من كل عام.
 
وعلّق نجم النادي الأهلي السابق، على مشاركة المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم في روسيا أنه كمصري عاشق لتراب هذا الوطن وكان يمثل منتخب مصر يتمنى أن يرى تمثيل مشرف ومشاركة قوية، مشيرا إلى أن المنتخب قادر على تحقيق أداء متميز إذ يمتلك لاعبين محترفين في أكبر دوريات أوروبا ولدينا هداف الدوري الإنجليزي إضافة لمدير فني محترف، إضافة إلى دوري محلي قوي فأعتقد أن الاستعدادات لكأس العالم هذه الفترة تختلف عن السابق ويمكننا تكرار هدف مجدي عبد الغني بأهداف أكثر.
 
ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعي متخصص في التكنولوجيا، ويذاع يومي الأحد والخميس في الرابعة مساء عبر محطة نغم إف إم على تردد ١٠٥.٣ ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوي وخلود نادر، برعاية سامسونج وفودافون وجوميا، ومن إنتاج شركة POD بالتعاون مع بروموميديا.