التوقيت الخميس، 28 مارس 2024
التوقيت 10:21 م , بتوقيت القاهرة

انطلاق " The Canyon " أحد أكبر مشروعات مكسيم بالمستقبل سيتي السبت المقبل

 عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم
عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم
صرح  عمرو محسن نائب رئيس مجلس إدارة شركة مكسيم عن البدء فى افتتاح المرحلة الأولى من مشروع " The Canyon "   
بالقاهرة الجديدة فى احتفالية كبرى ومؤتمر صحفى عالمى السبت المقبل 24/3/2018 الساعة السابعة مساء بفندق  Royal Maxim Palace Kempinski ، بحضور د. محمد كرار رئيس مجلس ادارة مجموعة مكسيم القابضة للتنمية العقارية
 

مشروعات شركة مكسيم from Ayman Eysa on Vimeo.

 

وأوضح عمرو محسن : "مكسيم تهدف الى اقامة وطرح المشاريع العقارية فى مصر فى شتى المحافظات، فى اطار دعم التطوير العقاري المصري واقامة المشروعات الاستثمارية العملاقة، مشيرا إلى أن المشروع  يقع فى المرحلة السكنية الثانية من المستقبل سيتي وعلى بعد خطوات قليلة من الطريق الرئيىس حيث يربط العاصمة الإدارية الجديدة بالقاهرة الجديدة.
 
ويمتد المشروع على أكثر من 200 فدان متضمنا ثلاث أحياء مميزة تتنوع ما بين فيلات وتاون هاوس وتوين هاوس ، الى جانب وحدات سكنية فارهة ودوبلكس استوديوهات فندقية،  ومطاعم وكافيهات. وأهم ما يميز مشروع " The Canyon " 
أنه يوفر حياة إستثنائية جديدة وسط الغابات واشجار كثيفة والتى تخلق نوع من الهدوء والإستمتاع بمناظر الطبيعة. 
 
وتقام الاحتفالية فى السابعة مساء السبت المقبل والمؤتمر الصحفى العالمى والذى تنقله قناة المحور والعديد من وسائل الاعلام المصرية والعالمية للاعلان عن البدء فى افتتاح المرحلة الأولي بمشروع   " The Canyon "   بالمستقبل  سيتى بمدينة القاهرة الجديدة والتى تطرحه  شركة مكسيم بحضور نجوم الفن والاعلام  ورجال الاعمال والمهتمين بالشأن المشروعات الاستثمارية العملاقة . 
 
وأكد عمرو محسن أن الشركة تهدف الى اقامة اكبر المشاريع السياحية فى مصر  فى اطار وطنى لدعم السياحة المصرية وايصال صورة حضارية عن مصر الحديثة والتى تمتلك اهم واضخم المنتجعات السياحية والاماكن السياحية .
 
واضاف نائب رئيس مجلس إدارة مكسيم للاستثمار، أن الشركة تحرص دائما على مواكبة المتغريات التى تحدث فى السوق العقارى لكى تتلائم مشروعاتها مع حركة التنمية العمرانية التى تتبناها الدولة فى الفترة الحالية، وذلك من أجل تحقيق قيمة مضافة فى السوق ً ، لافتا الي أن أهم ما يميز مشروعات الشركة الابتكارات الحديثة والرفاهية العمرانية ليلبى كافة الاذاوق
 
يذكر أن شركة مكسيم قد قدمت مؤخراً أكبر مشروع سياحى بالساحل الشمالى "بو سيدي عبد الرحمن " بحضور محافظ مطروح ونخبة من القيادات والعاملين بقطاع السياحة كأكبر مشروع سياحى بتكليفة 14 مليار جنيه  مقسمة إليّ مشروع  "بو ايلاندز " و " بو ساندز "  
وبدات بتسيلم وحدات المرحلة الاولي من مشروع "بوايلاندز "بتكلفة استثمارية تصل الي3.5  مليار جنية.