التوقيت الجمعة، 26 أبريل 2024
التوقيت 09:54 م , بتوقيت القاهرة

لو عاوز تشتري أونلاين من أمريكا.. 4 أسباب تغريك باستخدم البريد المصري

قد تكون لديك رغبة في الشراء أونلاين من أمريكا عبر مواقع مثل أمازون وBestbuy وغيرها من المواقع اشهيرة في مجال التسوق الإلكتروني، ولكن تبقى لديك شكوك كبيرة حول موعد وصول المنتج وحول طريقة الدفع، فهل فكرت في الاستعانة بفروع البريد لإتمام تلك العملية؟

وقعت هيئة البريد، مؤخرا، برئاسة المهندس عصام الصغير، اتفاقية تعاون مع شركة اكسيس الأمريكية myus، لتقديم خدمات التسوق الإلكتروني من الأسواق العالمية المتواجدة في الولايات المتحدة الامريكية للعملاء في مصر والدول الإفريقية من خلال مركز اللوجستيات الجديد.

وبالتالي، بات بإمكان البريد المصري تقديم خدمات تسويقية جديدة ومتميزة للعملاء تمكنهم من التسوق والشراء من المتاجر المتواجدة في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تضم أكبر وأشهر الماركات العالمية.

وإليكم مميزات الشراء أونلاين من أمريكا عبر البريد المصري:

- إمكانية شراء أكثر من منتج عبر أسواق إلكترونية متعددة في الولايات المتحدة الامريكية وجمعها في شحنة واحدة إلى مصر أو إلى  الدول الإفريقية.

- مصاريف الشحن التي تدفعها عبر البريد ستكون تنافسية للغاية، ويمكنك مقارنتها بأسعار شركات الشحن الأخرى.

- إمكانية توصيل الشحنة للعملاء في أي مكان في مصر من خلال مراكز الخدمات البريدية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي يصل عددها إلى 4000 مركز.

- إتاحة حلول كثيرة ومبتكرة لتسهيل عملية السداد للتيسير على العملاء، سواء عبر السداد النقدي من خلال مراكز الخدمات البريدية أو باستخدام بطاقة البريد مسبقة الدفع "Easy pay" أو البطاقات الائتمانية الأخرى.