التوقيت الخميس، 25 أبريل 2024
التوقيت 11:13 م , بتوقيت القاهرة

بعد طرحها في مصر.. 5 مميزات لطابعة A3 من إتش بي

كفاءة عالية وسعر منخفض، معادلة صعبة يصعب تحقيقها ولكن تغيرات السوق فرضت على الشركات ضرورة تحقيقها، لذلك عكفت شركة إتش بي المتخصصة في صناعة الطابعات، على تصنيع موديلات جديدة بمواصفات عالية وسعر منخفض، ونجحت بالفعل في إنتاج طابعات A3 الجديدة.

وأعلنت إتش بي عن إطلاق طابعتها الجديدة متعددة المهام (MFP) لحجم الأوراق A3 رسميا في مصر، والتي تقدم إمكانات أمان متقدمة بالإضافة إلى حلول طباعة بالألوان منخفضة التكلفة، بفضل تقنية الطباعة PageWide ، والتى توفر أطول فترة تشغيل دون الحاجة إلى صيانة، بفضل تقنية Smart Device Services.

وإليكم مواصفات طابعات A3 الجديدة من إتش بي:

الأمان وحماية الشبكات:

إذا كنت من المتابعين لعالم القرصنة، ستعرف أن 61% من المؤسسات على مستوى العالم تم اختراق بياناتها مرة واحدة على الأقل بسبب أعمال الطباعة في العام الماضي، وتقريبا أقل من 2% فقط من مئات ملايين طابعات الشركات في جميع أنحاء العالم مجهزة بأدوات الحماية.

لذلك جاءت طابعة A3 الجديدة من إتش بي مزودةً بأفضل ميزات الأمان المتاحة عالميا وأكثرها تطورًا، مما يؤهلها للوقوف أمام التهديدات المتصاعدة ضد طابعات الشركات متعددة المهام وصد الهجمات المتطورة.

الحوسبة السحابية:

تعتمد مجموعة الطابعات متعددة المهام من إتش بي لحجم A3، بما في ذلك ثلاث منصات PageWide و13 منصة LaserJet، على نظام الخدمات السحابية الجديد وخدمات إتش بي للأجهزة الذكية (SDS) القادرة على تحقيق أطول مدة تشغيل من دون الحاجة للصيانة بفضل دمج التشخيص المتقدم، وميزة استكشاف الأخطاء وإصلاحها المخصصة لكل طراز على حدة، وقدرات المعالجة والإصلاح عن بعد بفضل مجموعة أدوات خدمات الطباعة المدراة التي يستخدمها البائعون والموزعون اليوم.

تخفيض التكلفة:

وتوفر أجهزة PageWide Pro طباعة بالألوان منخفضة التكلفة، وفي الوقت نفسه تقدّم أفضل سرعة طباعة متوفرة في فئتها.

 
إنتاج غزير:
 
توفر الأجهزة الفردية ومتعددة المهام سرعة طباعة تتراوح بين 35 صفحة في الدقيقة إلى 60 صفحة في الدقيقة (ما يصل إلى 80 صفحة في الدقيقة في وضع General Office).
 
توفير الطاقة:
 
تتمتع طابعات A3 الجديدة بتكنولوجيا PageWide التي تعد أكثر استدامة وتستهلك ما يصل إلى سبع الطاقة المستخدمة في آلات الليزر الملونة المنافسة من نفس الفئة، في حين تنتج كمية منخفضة من مخلفات التغليف والتعبئة المرتبطة بالمستلزمات والقطع الاستهلاكية طويلة العمر.

وسوف تكون طابعات إتش بي A3 متعددة المهام متوفرة لدى شركاء إتش بي المعتمدين أو من خلال إتش بي مباشرة.