التوقيت السبت، 27 أبريل 2024
التوقيت 01:50 ص , بتوقيت القاهرة

لو عاوز تشتري موبايل.. 10 معلومات عن "Mobile Week" من جوميا

معلومات يجب أن تعرفها عن أسبوع جوميا للموبايلات Mobile Week
معلومات يجب أن تعرفها عن أسبوع جوميا للموبايلات Mobile Week

تنطلق صباح الأحد المقبل فعاليات أسبوع جوميا للموبايلات "Mobile Week"، وهو الحدث الذي تحرص الشركة على تنظيمه سنويا، ويتم خلاله تقديم مجموعة من العروض والمفاجآت لمستخدمي الموقع الراغبين في شراء موبايلات بأسعار جيدة.

وإذا كنت من هؤلاء الباحثين عن موبايلات حديثة بأسعار جيدة جدا، عليك أن تتعرف على المعلومات التالية حول "Mobile Week" من جوميا:

1- يقام أسبوع جوميا للموبايلات "Mobile Week" خلال العام الحالي لمدة 8 أيام كاملة، في الفترة من 18 إلى 25 مارس الجاري.

2- أسبوع جوميا للموبايلات يشهد مجموعة من العروض والخصومات على جميع أنواع الموبايلات المعروضة على موقع جوميا، وقد تصل تلك الخصومات إلى 70 أو 80% وسنشرح ذلك لاحقا.

3- أسبوع جوميا للموبايلات يقام هذا العام للسنة الرابعة على التوالي، حيث انطلق عام 2015 وشهدا إقبالا منقطع النظير، مما دفع الشركة لتكراره سنويا.

4- الرعاة الرئيسيون لأسبوع جوميا للموبايلات العام الحالي هم: سامسونج، وأورنج، وشاومي، وسيكو، وصودا، وأكسا للتأمين، وأمان للمدفوعات.

5- لأول مرة هذا العام، تطبق جوميا ميزة "جوميا إكسبريس" حرصا منها على توصيل المنتجات في أسرع وقت، وتلك الخدمة تقوم من خلالها الشركة بتوصيل كل أوامر الشراء التي تم تسجيلها قبل الساعة 2 ظهرا بمحافظتي القاهرة والجيزة، ويتم التوصيل خلال 24 ساعة فقط من تسجيل طلب الشراء أي في اليوم التالي مباشرة، وبدون رسوم توصيل في حالة تجاوز إجمالي المبلغ 250 جنيها.

6- ذكرنا في النقطة الأولى أن التخفيضات قد تصل إلى 70 أو 80%، هذه حقيقة وليست خدعة، حيث تقدم جوميا عروضا تسمى بـ "Flash Sale"، وهي عبارة عن عروض محددة تظهر على الموقع في توقيت محدد وبكمية قليلة، ونذكر هنا أنه في أحد الأعوام السابقة طرحت جوميا هاتف آيفون 6 بخصم وصل إلى 90%، وخلال العام الحالي ستطرح جوميا 5 عروض Flash Sale يوميا، وسيكون التوقيت هو (11 ص - 1 ظ - 3 ظ - 5 م - 8 م).

7- تتيح جوميا عدة طرق للدفع، منها الدفع كاش عند الاستلام، بجانب الدفع أونلاين عبر الموقع من خلال بطاقات الائتمان، والآن يمكن اختيار الدفع عبر ماكينات فوري، بحيث يقوم المستخدم بتسجيل طلب الشراء ويستقبل كود محدد يذهب به لماكينة فوري ويقوم بسداد المقابل المادي بشكل سهل وبسيط، بجانب طريقة أخرى مبتكرة وهي الدفع عبر بطاقات الائتمان عند الاستلام، حيث تم تفعيل تلك الخاصية في القاهرة والجيزة، فسوف يأتي إليك مندوب التوصيل ومعه جهاز POS يتم من خلاله وضع كارت الائتمان وسحب المبلغ في ثوان معدودة.

8- خلال أسبوع جوميا للموبايلات سيتم إتاحة الدفع بالتقسيط من خلال شركة أمان، وهي طريقة جديدة تم تفعليها مؤخرا، وفقا لبعض الآليات والمعايير التي وضعتها شركة أمان بالتنسيق مع جوميا.

9- جوميا تستهدف 10 ملايين زائر للموقع خلال Mobile Week، وسيتم عرض 80 ألف جهاز موبايل خلال تلك الفترة، مصحوبة بالعروض المميزة.

10- من المفاجآت السارة خلال أسبوع جوميا للموبايلات، أن العلامة التجارية SODA ستظهر رسميا داخل مصر، وهي ماركة صينية في مجال الهواتف، وتخطط للتوسع داخل السوق المصري من خلال عدة موديلات تتميز بالجودة والسعر التنافسي، كذلك ستظهر العلامة التجارية المصرية SICO بقوة من خلال طرح عروض مميزة على 4 هواتف جديدة من ضمنها SICO Nile X.